استاد الدوحة
كاريكاتير

بلماضي: لخويا لا يتأثر بالغيابات وجاهزون للفوز على استقلال خوزستان

المصدر: طارق العتريس

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 09 April 2017
  • 8:23 PM
  • eye 783

توقع جمال بلماضي مدرب فريق لخويا مواجهة صعبة لفريقه غدا أمام فريق استقلال خوزستان على استاد عبد الله بن خليفة بالجولة الرابعة من دوري ابطال اسيا.


وقال بلماضي: سنواجه خصما عنيدا وصلبا ولكن ليس أمامنا سوى الفوز.. وأضاف: لخويا ليس الفريق الذي يشكو من الغيابات أو يتأثر بالإصابات او يصيبه الارتباك لأن لدينا مجموعة متكاملة من اللاعبين ولدينا كامل الثقة في قدرتهم على تعويض أي غياب.


ومضى بلماضي بقوله: صحيح أنني دائما أفضّل اللعب بصفوفنا كاملة بمحترفينا الاجانب ولكن كل لاعبينا لديهم قدرة على تحمل المسوؤلية ولقد واجهتنا ظروف مشابهة عدة مرات خلال الموسم الحالي ونجحنا في التعامل معها بنجاح على أرض الواقع.


وردا على سؤال طرحته استاد الدوحة عما إذا كان يعتبر لقاء الغد حاسما لضمان ورقة التأهل لدور الستة عشر بدوري الابطال، أجاب بلماضي: لا أعتقد بأن نتيجة مباراة الغد حاسمة في التأهل لدور الستة عشر لأنه لاتزال هناك مباراتان بعدها ولكن بالتأكيد فإن فوز لخويا غدا سيجعلنا نتعامل مع آخر مباراتين بأريحية وبثقة وسيزيد من حظوظنا في التأهل.


وحول مدى انعكاس فوز لخويا بلقب دوري النجوم على مردوده في البطولة الاسيوية، قال بلماضي: فريقنا يعرف كيف يفوز بالمباريات بدليل حصده لمجموعة من الالقاب في السنوات الماضية وتأجيل احتفالاتنا بالفوز بالدوري لا ينتقص من استحقاق الفريق واللاعبين بهذا الإنجاز، والظروف فقط هي التي فرضت علينا عدم الاحتفال والتركيز في البطولة الاسيوية.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي