استاد الدوحة
كاريكاتير

مدرب استقلال خوزستان: نحترم لخويا والتعادل معه يرضينا

المصدر: طارق العتريس

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 09 April 2017
  • 7:06 PM
  • eye 516

أكد سيروس بورموسوي مدرب فريق استقلال خوزستان أن مبارة فريقه غدا مع لخويا في الجولة الرابعة من دوري ابطال اسيا تعتبر أهم مباريات المجموعة الثانية لأنها تأتي في إطار المنافسة على صدارة المجموعة.


وقال سيروس في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم: لقد عملنا بجهد كبير للوصول باللاعبين الى أقصى جاهزية ونتمنى ان نقدم مباراة كبيرة ونحصد من  خلالها النقاط.


وأضاف مدرب استقلال خوزستان: لقد حققنا التعادل بلقاء الذهاب بسب قلة التركيز وعدم خبرة لاعبينا اسيويا، ولكننا سنكون غدا أمام مباراة مختلفة وسنحاول الاستفادة من الفرص التي ستتاح لنا لان لكل مبارة ظروفها الخاصة وسنحاول الظهور بمستوى افضل هجوميا من أجل التعويض.


وعبّر مدرب استقلال خوزستان عن سعادته بحرارة الاستقبال الذي حظي به فريقه  وقال: لقد لمسنا منذ حضورنا مدى التعاون الكبير من جانب مسؤولي نادي لخويا  الذين قدموا لنا كل التسهيلات الممكنة في ملعب التدريب منذ حضورنا للدوحة ونهنئهم بمناسبة فوز فريقهم بلقب الدوري القطري.


وردا على سؤال طرحته استاد الدوحة عن مده استفادة فريقه من الحضور للدوحة قبل ثلاثة ايام من اللقاء، أجاب مدرب الفريق الايراني بقوله: بالتأكيد فإن تواجدنا  بشكل مبكر قبل المباراة سيكون عاملا مساعدا لتجهيز لاعبينا الشباب لكي يعتادوا على الاجواء بما يجعلنا نخوض اللقاء بتركيز أكبر.


وحول مدى استغلال غياب المحترف المغربي يوسف العربي عن  لخويا بسبب الاصابة، قال سيروس: بالتأكيد فإن المحترف يوسف العربي بإمكانياته الكبيرة يعتبر لاعبا مهما ومؤثرا ولكنني لا أعتقد بأن غيابه سيكون مؤثرا على فريق لخويا.


وعما إذا كان يخشى فريق لخويا بلقاء الغد قال مدرب فريق الاستقلال: نحترم فريق لخويا لانه يملك لاعبين على مستوى عال وبإمكانيات كبيرة ولكننا لانخشاه وسنحاول تحقيق افضل نتيجة معه ويعتبرالتعادل نتيجة مرضية بالنسبة لنا.


وعن الغيابات التي يعاني منها فريق استقلال خوزستان غدا قال سيروس: سيغيب فقط لاعبا الوسط علي أصغر عاشوري وشيرازي بسبب الاصابة رغم أنه هناك محاولات لتجهيز الاخير ولكن مشاركته ليست مؤكدة.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي