استاد الدوحة
كاريكاتير

السيلية يستعيد الروماني دراغوس وفايز ويفتقد لهداف أمام الوكرة 

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 09 April 2017
  • 3:48 PM
  • eye 539

يعود لصفوف السيلية في مواجهته المقبلة أمام الوكرة بالجولة الأخيرة لدوري النجوم لاعبه الروماني دراغوس غريغوري نجم دفاع الفريق بالإضافة للاعبه الأخر رامي فايز.

 وكان دراغوس وفايز قد غابا عن المواجهة الفائتة أمام السد بسبب الانذارات الأربعة التي كان أخرها قد حصل عليها كلاهما في مواجهة معيذر بالجولة الخامسة والعشرين للدوري.

ومع ان عودة الثنائي دراغوس وفائز ستعزز صفوف فريق المدرب التونسي سامي الطرابلسي إلا انه سيفتقد لمدافعه غانم هداف القحطاني الذي كان قد تألق في المواجهة الأخيرة أمام السد كقلب دفاع حينما محل الروماني دراغوس الموقوف حينها، بيد انه تحصل على بطاقة حمراء ستُغيّبه عن مواجهة الوكرة المقبلة.

هذا وسيواصل السيلية تحضيراته لمواجهة الوكرة بداية من اليوم عقب راحة قصيرة في اليومين الفائتين أعقبت مواجهته مع السد التي خرج منها الفريق بتعادل مهم.

ويسعى السيلية صاحب المركز الثامن في الدوري برصيد 28 نقطة للخروج بنتيجة الفوز أو التعادل من المواجهة  الحاسمة بالجولة الأخيرة للدوري امام الوكرة بغية الإبتعاد عن حسابات المواجهة الفاصلة على الهبوط التي تهدده بالإضافة لثلاث فرق أخرى هي الأهلي والعربي والخور.

التعليقات

مقالات
السابق التالي