استاد الدوحة
كاريكاتير

الكرواتي برانكو: الريان صعب وننتظر دعم جماهير بيروزي الكبيرة 

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 09 April 2017
  • 3:24 PM
  • eye 449

قال الكرواني برانكو ايفانكوفيتش مدرب بيروزي الإيراني في حديثه قبيل مواجهة الريان برسم الجولة الرابعة لدوري آبطال آسيا ان فريقه سيخوض مواجهة صعبة امام الريان الذي وصفه بالفريق القوي الذي يضم مجموعة لاعبين دوليين وأجانب على أعلى مستوى، مؤكدا انه ليس لدى فريقه الجاهز للمواجهة من خيار آخر سوى الفوز، ومشددا على ضرورة الحضور الجماهيري الكبير من قبل جماهير بيروزي التي قال انه يتوقع ان تملأ مدرجات ملعب ازادي.
وكان برانكو يتحدث في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة الذي عُقد ظهر هذا اليوم الأحد بالعاصمة الإيرانية طهران، ووفقا لموقع نادي بيروزي الرسمي قال برانكو:  " جميعنا يتطلع بحماس لمواجهة الغد أمام الريان بدوري أبطال آسيا، وهي أول مواجهة نخوضها على أرضنا في طهران بنسخة هذه البطولة، وkjوقع ان نتلقى دعما جماهيريا كبيرا، وان يكون الملعب كاملا بالمتفرجين، ونتائجنا التي حققناها هي أسباب وجيهة لحضور جماهيرينا لموازرة الفريق )).
وأضاف: (( هي مواجهة صعبة، وليس لدينا خيار آخر سوى الفوز، والفريق جاهز لذلك وكل اللاعبين في جاهزية عدا لاعب واحد هو أحمد زاده الذي يعاني الإصابة ولن يكون معنا، ولقد عانينا من ضغط المواجهات، ولعبنا مواجهة كل أربعة أيام، ومع ذلك فأن لاعبي فريقي يستطيعون التغلب على الضغوط من خلال امكاناتهم الجيدة التي سيستخدمونها من أجل الفوز )).
وفي رده على تساؤلات عديدة قال: (( أعتقد أننا نلعب في المجموعة الأصعب بدوري ابطال آسيا، والتي تضم ابطال إيران وقطر والسعودية وحتى الإمارات، وأعتقد ان المتأهلين من هذه المجموعة سيصلون الى نصف نهائي البطولة )).
 وتابع حديثه بالقول: (( الريان القطري فريق قوي لديه الكثير من اللاعبين الدوليين والأجانب المتميزين  كسوريا وتاباتا وغارسيا، ومدرب متميز، وفي مثل هذه المواجهات لا يُسمح بإرتكاب الأخطاء، وهي من أهم المواجهات التي نخوضها)).
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي