استاد الدوحة
كاريكاتير

منتخب الشباب الاماراتى يلتقي نظيره التشيكي

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Tue 15 November 2016
  • 5:35 AM
  • eye 398

وافقت لجنة المنتخبات والشؤون الفنية في اتحاد الكرة الإماراتي، في اجتماعها، برئاسة مروان بن غليطة، على إقامة مباراتين لمنتخب الشباب، مع نظيره التشيكي يومي 24 و26 نوفمبر/تشرين ثان الحالي في دبي، استعدادا للمشاركة في تصفيات آسيا تحت 19 عامًا والتي تقام العام المقبل.

وأبدت اللجنة، الموافقة المبدئية على المشاركة في دورة ودية في إيطاليا لمنتخب الناشئين، المقرر إقامتها من 24 ابريل/نيسان إلى مطلع مايو/أيار المقبل، بشرط ألا يتعارض موعدها مع المواعيد الدراسية للاعبين الطلبة.

وكذلك الموافقة المبدئية على المشاركة في دورة دولية رباعية لمنتخبات تحت 23 عامًا، خلال الفترة من 20 وحتى 28 مارس/آذار المقبل في دبي.

واستمعت اللجنة، إلى تقرير عبد القادر حسن مدير المنتخبات الإماراتية، لمسيرة عمل المنتخبات في الفترة الحالية، واعتمدت أجندة تجمعات ومعسكرات والمباريات الودية لمنتخبات المراحل السنية المختلفة.

وكلفت اللجنة كل من سعيد الطنيجي نائب رئيس الاتحاد، وعبد القادر حسن مدير المنتخبات، للاجتماع مع الجهاز الفني والإداري لمنتخب الإمارات لكرة القدم الشاطئية، لمناقشة وتقييم المشاركات السابقة للمنتخب، والاطلاع على برنامج العمل ومتطلبات المرحلة المقبلة من تجمعات ومشاركات رسمية تمهيدا للاعتماد ووضع الموازنة التقديرية لها.

واطلعت اللجنة على العرض الذي قدمه عبيد مبارك الشامسي المدير الفني للاتحاد، عن استراتيجية العمل والخطط والبرامج للمنتخبات للفترة من 2017 وحتى 2020.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي