استاد الدوحة
كاريكاتير

انريكي يهاجم التحكيم الاسباني بعد طرد نيمار 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 09 April 2017
  • 3:08 PM
  • eye 651

شنّ لويس إنريكي، المدير الفني لفريق برشلونة، هجومًا حادًا على التحكيم الإسباني، بعد طرد لاعب الفريق البرازيلي نيمار دا سيلفا، خلال مواجهة مالاجا مساء أمس السبت، والتي خسرها الفريق الكتالوني بهدفين دون رد.

وتلقى نيمار البطاقة الحمراء، بعد إنذارين أولهما كان؛ بسبب ربطه لحذائه، والأخر لتدخله القوي على لاعب مالاجا، ليُطرد قبل 25 دقيقة من نهاية المباراة، ويُصعب الأمور على فريقه.

وقال إنريكي، خلال تصريحات نقلها موقع "فور فور تو": "أعتقد أن تفسير الأمر الذي يستحق إشهار البطاقة الصفراء في وجه اللاعب، هو أمر خاص جدًا".

وأضاف: "علينا أن نكون حذرين جدًا في بعض المباريات، لأنه كان يوجد تدخلات قوية، ولم يتم إظهار البطاقة الصفراء، على الرغم من كونها تستحق وبشكل واضح، ولكن ربط أربطة الحذاء يجلب لك البطاقة".

وواصل: "إنه أمر غريب أن يحصل الفريق الذي لا يلعب بخشونة، على بعض البطاقات الصفراء بشكل غامض، وبالأخص عندما يقوم الخصم بالعديد من الأخطاء، ولكن لا يحصل لاعبوه على بطاقات صفراء".

وأتم: "ذلك أمر غريب، ولكننا اعتدنا على هذه الأمور".

وتجمد رصيد برشلونة عند النقطة 69 في المركز الثاني، وبفارق 3 نقاط عن المتصدر ريال مدريد.
وقد تعرض نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسباني لبطاقة حمراء زاد فيها من معاناة فريقه في ليلةٍ انتهت بالهزيمة 2-0 أمام مالاجا.

فعلى أرضية ملعب "لا روزاليدا" خسر برشلونة بثنائية نظيفة في مباراةٍ طُرد فيها نيمار قبل 25 دقيقة من نهاية اللقاء.

ويُعد هذا الطرد هو الخامس الذي يحصل عليه نيمار في مسيرته كلاعب وتحديداً في 481 مباراة كمحترف.

3 من هذه الإقصاءات جاءت حين كان بقميص نادي سانتوس البرازيلي، واحدة بقميص منتخب السامبا والأولى مع نادي برشلونة.

وأنهى نيمار بهذا الإقصاء سلسلة امتدت لـ 59 مباراة على التوالي لبرشلونة لم يُشهر فيها الحكام أي بطاقة حمراء في وجه لاعبٍ كاتلوني بالليجا.

سلسلة برشلونة المنتهية اليوم بطرد نيمار هي ثاني أفضل سلسلة تاريخياً من المباريات المتتالية دون إقصاء بعد سلسلة 1990 التي يمتلكها نادي قادش الذي لم يُقص لاعب منه لـ 66 مباراة متتالية. 
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي