استاد الدوحة
كاريكاتير

qsl تعلن عن أوقات وملاعب الأسبوع الأخير للدوري

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 09 April 2017
  • 2:42 PM
  • eye 490

أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر عن أوقات وملاعب مباريات الأسبوع السادس والعشرين والأخير للدوري هذا الموسم 2016 / 2017، والذي سيقام يومي الجمعة والسبت القادمين.

وجاء الإعلان عن ذلك بعد إنتهاء مباريات الأسبوع الخامس والعشرين والذي شهد حسم لخويا لدرع الدوري هذا الموسم، وسيتوج رسمياً يوم السبت القادم على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي لخويا عقب مباراته مع الشحانية بعد موافقة إدارة هذا الاخير على طلب إدارة لخويا نقل المباراة  الى استاد عبدالله بن خليفة.

وفي اليوم الأول للأسبوع السادس والعشرين- الجمعة 14 إبريل- تقام 4 مباريات في توقيت واحد هو السادسة وعشرين دقيقة، وسيتنافس فيها الفرق التي تسعى للهروب من المركز الحادي عشر الذي يتواجد فيه الخور حالياً برصيد 25 نقطة.وسيلعب السيلية مع الوكرة على استاد حمد الكبير، والريان والخور على استاد جاسم بن حمد، وأم صلال والعربي على استاد سحيم بن حمد، والأهلي ومعيذر على استاد حمد بن خليفة.

وفي اليوم الثاني للأسبوع السادس والعشرين – السبت 15 إبريل، ستقام ثلاث مباريات في توقيت واحد هو السادسة وعشرين دقيقة أيضاً، فيلعب السد والجيش على استاد جاسم بن حمد، والخريطيات والغرافة على استاد الخور، والشحانية ولخويا على استاد عبدالله بن خليفة وهي المباراة التي ستشهد تتويج لخويا بالدرع هذا الموسم. 

وكان الشحانية قد هبط للدرجة الثانية في الأسبوع الخامس والعشرين عقب تعادله مع الخور، ليرافق بذلك الوكرة ومعيذر اللذان كانا قد هبطا في الأسبوع الرابع والعشرين.

التعليقات

مقالات
السابق التالي