استاد الدوحة
كاريكاتير

هيجواين يقود يوفنتوس للفوز على كييفو 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Sat 08 April 2017
  • 4:20 PM
  • eye 610

اعاد المهاجم الدولي الارجنتيني غونزالو هيغواين فريقه يوفنتوس الى سكة الانتصارات وقربه من اللقب السادس على التوالي عندما سجل له ثنائية الفوز على ضيفه كييفو 2-صفر مساء اليوم السبت في افتتاح المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل هيغواين الهدفين في الدقيقتين 23 اثر تلقيه كرة من مواطنه باولو ديبالا و84 اثر تمريرة من السويسري ستيفان ليشتاينر رافعا رصيده الى 21 هدفا في المركز الثاني على لائحة الهدافين بفارق هدفين خلف مهاجمي تورينو بيلوتي وروما الدولي البوسني ادين دزيكو.

وعزز يوفنتوس موقعه في الصدارة برصيد 77 نقطة وابتعد بفارق 9 نقاط مؤقتا عن مطارده المباشر روما الذي يحل ضيفا على بولونيا غدا الاحد في ختام المرحلة.

ويبدو الطريق سالكا أمام يوفنتوس نحو لقب سادس على التوالي نظرا الى الاختبارات التي تنتظره في المراحل السبع الأخيرة، باستثناء واحد سيجمعه بروما على ملعب الأخير في المرحلة السادسة والثلاثين، لكن اللقب قد يحسم قبل الوصول الى تلك المواجهة أمام فريق المدرب لوتشيانو سباليتي، المرشح لفوز رابع تواليا وثامن في 9 مراحل.

ودخل يوفنتوس الى مباراته مع كييفو الحادي عشر، بمعنويات مهزوزة الى حد ما بعدما أرغم على التعادل مع نابولي (1-1) في المرحلة السابقة، ثم خسر في منتصف الأسبوع أمام الفريق ذاته 2-3 في نصف نهائي مسابقة الكأس دون أن يمنعه ذلك من بلوغ النهائي لفوزه ذهابا في ملعبه 3-1.

وتألق ديبالا بشكل كبير في مباراة اليوم وساهم بدوره بشكل كبير في فوز يوفنتوس الذي جاء في توقيت مناسب قبل استضافته برشلونة الاسباني الثلاثاء المقبل في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا.

وتعادل امبولي مع ضيفه بيسكارا 1-1.

ومنح الدولي المغربي عمر القدوري التقدم لامبولي في الدقيقة التاسعة، لكن جانلوكا كابراري أدرك التعادل لبيسكارا في الدقيقة 31.

وعزز امبولي موقعه في المركز السابع عشر برصيد 23 نقطة، فيما بقي بيسكارا في المركز الاخير برصيد 14 نقطة.

وبالنتيجة ذاتها، تعادل اتالانتا مع ساسوولو.

وتقدم ساسوولو بهدف لورنتسو بيليغريني في الدقيقة 36، ورد اتالانتا بهدف لبراين كريستانتي في الدقيقة 73.

وعزز اتالانتا موقعه في المركز الخامس برصيد 59 نقطة مقابل 32 نقطة لساسوولو الخامس عشر.

وتختتم المرحلة الأحد، بلقاءات سمبدوريا مع فيورنتينا، وميلان مع باليرمو، وبولونيا مع روما، واودينيزي مع جنوى، وكالياري مع تورينو، وكروتوني مع انتر ميلان، ولاتسيو مع نابولي.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- يوفنتوس      77 نقطة من 31 مباراة

2- روما         68 من 30

3- نابولي       64 من 30

4- لاتسيو        60 من 30

5- اتالانتا      59 من 31
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي