استاد الدوحة
كاريكاتير

طاقم عماني لإدارة لقاء لخويا واستقلال خوزستان 

المصدر: طارق العتريس

img
  • قبل 2 سنة
  • Sat 08 April 2017
  • 8:50 PM
  • eye 631

عيّن الاتحاد الاسيوي طاقم تحكيم عمانيا لإدارة لقاء لخويا مع استقلال خوزستان والذي سيقام مساء الاثنين القادم باستاد عبد الله بن خليفة بالدحيل لحساب الجولة الرابعة من دوري ابطال اسيا، بقيادة الحكم أحمد الكاف ويساعده كل من حمد المياحي وابو بكر العمري، والحكم الرابع خالد الشامي.


وسيخوض لخويا اللقاء وترتيبه بالمركز الثاني بالمجموعة الثانية برصيد 5 نقاط من الفوز على الجزيرة الاماراتي 3-0 والتعادل مع الفتح السعودي 2-2 ومع الاستقلال 1-1، بينما سيخوض الاستقلال اللقاء معتليا صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط من الفوز على الفتح 1-0 وعلى الجزيرة  1-0 والتعادل مع لخويا 2-2 .


ومن المقرر أن يعقد بمقر نادي لخويا عصر الغد المؤتمر الصحفي للقاء بحضور مدرب لخويا جمال بلماضي ومدرب استقلال خوزستان سيروس بورموسوي، كما سيعقد صباح الغد الاجتماع الفني.


وسيخوض لخويا مساء غد التدريب الاخير قبل اللقاء والذي ستتحدد فيه مدى جاهزية المحترف يوسف المساكني للحاق باللقاء بعد أن غاب عن آخر لقاءين للخويا بدوري النجوم، كما يغيب المدافع الاسباني  تشيكو بسبب الاصابة، ويغيب أيضا تريسور لحصوله على البطاقة الحمراء بلقاء الذهاب السابق في الاهواز.


وعلى الجانب الاخر فقد خاض فريق استقلال خوزستان تدريبه الرئيسي اليوم على ملعب المبارة بعد أن خاض تدريبه الاول امس بالملعب الفرعي و يخوض تدريبه الاخير غدا.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي