استاد الدوحة
كاريكاتير

مدربو الدرجة الثانية يعلنون التحدي في كأس الامير

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 1 سنة
  • Sat 08 April 2017
  • 6:39 PM
  • eye 567

 أعلن مدربو فرق الدرجة الثانية الاربعة التحدي في انطلاقة كاس الامير، وذلك خلال المؤتمرات الصحفية التي تخص مواجهتي المرحلة الأولى من منافسات البطولة الغالية والتي أوقعت قرعتها المرخية بطل دوري قطر غاز ليغ مع الشمال في الساعة الخامسة والربع مساء غد على إستاد حمد بن خليفة في النادي الأهلي فيما يواجه قطر وصيف دوري غاز ليغ الشمال في الساعة الثامنة على ذات الملعب .


سلفيو ديلبيرتو مدرب المرخية  أكد ان فريقه أغلق صفحة الاحتفال بالتتويج بدوري قطر غاز ليغ وبات يركز على  مواجهة  الشمال ويتطلع للفوز حتى يمضي قدماً فيها..وقال : نسعى لمواصلة الإنتصارات ولن نقبل بغير التأهل الى المرحلة الموالية من كاس الامير خصوصا وأننا نهدف الى الذهاب الى ما هو أبعد من المرحلة الثانية في أغلى الكؤوس.


 بدوره أكد سلافكو ماتيتش مدرب الشمال صعوبة مواجهة المرخية، مشيرا الى أن الإنتصار على الفريق المتوج للتو بلقب دوري غاز ليغ يحتاج إلى أن يقدم فريقه مستوى استثنائيا، مؤكدا ثقته بقدرات فريقه على الظهور بأفضل صورة.


وقال سلافكو: مباريات الكؤوس تختلف عن مباريات الدوري، لدينا قدرات هجومية جيدة ونحتاج الى التركيز في كل وقت المباراة.
 

أما عن المواجهة الثانية، فقد شدد عبد الله مبارك مدرب فريق قطر على جهوزية فريقه لمنافسات كاس الامير بأمل الظهور بمستوى مميز والذهاب الى ما هو أبعد من المرحلة الثانية .


وقال عبدالله مبارك: سعينا للوصول بالفريق حالاته من أجل خوض البطولة الغالية بدءا من مواجهة مسمسير الذي درسناه جيدا، وأضاف: تغيير كبير طرأ على الفريق منذ أن تولينا مهمة الإشراف عليه خاصة على مستوى الاداء الهجومي والقدرة على التسجيل حيث أصبح الفريق بكامله يسجل الأهداف ولا يعتمد على المهاجم بابا توندي فقط.


وعن انشغاله بالمباراة الفاصلة مع صاحب المركز 11 في دوري نجوم قطر قال مدرب قطر: نفصل تماماً بين البطولة الغالية ومباراة الصعود لدوري نجوم قطر، وتركيزنا حالياً على الكأس وعندما تأتي الفاصلة سنكون جاهزين لها.


بدوره أكد دراجان تادك مدرب نادي مسيمير اكتمال استعداداتهم لبطولة كأس الأمير، معتبراً أن مواجهة قطر لها أهمية كبيرة في مسيرة النادي وسيكون التركيز فيها على الفوز للتأهل للمرحلة المقبلة خاصة في ظل التطور الكبير للفريق خلال الفترة الماضية.


وقال دراجان إن فريقه لم يقدم المستوى الجيد في المرحلة الأولى من الموسم ولكنه استفاق بعد ذلك باكتمال صفوفه وظل يحقق الانتصارات وقد وصل لعشرة متتالية في المنافسة لذلك ينتظر أن يكون الفريق في أفضل حالاته في كأس الأمير.


وعن رأيه في منافسه نادي قطر قال: لا أريد الحديث عن المنافس وأركز فقط على تجهيز فريقي ليكون جاهزاً ويقدم أفضل مستوى وسنلعب من أجل الفوز وثقتي كبيرة في اللاعبين.

التعليقات

مقالات
السابق التالي