استاد الدوحة
كاريكاتير

المعسكر التدريبي لتشيلسي يتواصل بالدوحة وسط متابعة كبيرة

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 2 سنة
  • Fri 07 April 2017
  • 10:58 PM
  • eye 473

يتواصل المعسكر التدريبي لنادي تشلسي الانجليزي في الدوحة لليوم الثاني تواليا في ظل حضور ومتابعة كبيرة لفعاليات المعسكر المُقام على ملاعب التدريب التابعة لإدارة التطوير بالاتحاد القطري لكرة القدم الكائنة في منطقة الثمامة.

وكان المعسكر التدريبي المشترك بين نادي تشلسي وإدارة التطوير بالاتحاد القطري لكرة القدم الذي يقام في قطر لأول مرة وعلى مستوى الشرق الأوسط قد أنطلق يوم أمس الخميس السادس من أبريل الجاري ويستمر حتى التاسع من ابريل.

ويشرف على برنامج المعسكر " فهد ثاني " مدير إدارة التطوير بالاتحاد القطري بالتعاون مع الفريق الفني والإداري المعاون له حيث يتابعون كل صغيرة وكبيرة تخص المعسكر بهدف تذليل الصعوبات وإنجاح الحدث

ويُعد المعسكر هو باكورة التعاون بين إدارة التطوير بالاتحاد القطري ونادي تشلسي الانجليزي العريق، وسيليه وفقا لتأكيد مدير إدارة التطوير بالاتحاد القطري العديد من المعسكرات المماثلة ضمن برنامج وأستراتيجية معدة تصب في مصلحة تطوير قاعدة الكرة القطرية من اللاعبين والمدربين.

هذا وتشهد فعاليات المعسكر المستمرة على فترتين بين الساعة 3:30 عصرا وحتى 8:30 مساء حضورا مكثفا من المدربين العاملين في الأندية القطرية.ويتعرف الحضور على برامج التدريب وفلسفة وطرق تأهيل وصقل اللاعبين الصغار في أكاديمية نادي تشلسي الذي ينتمي للمدرسة الكروية الأنجليزية العريقة والذائعة الصيت من خلال التدريبات التي يقوم بها الجهاز الفني المشرف على المعسكر.

الجدير بالذكر ان إدارة التطوير كانت قد أتاحت الفرصة لنحو 144 لاعبا من لاعبي فرق الفئات السنية من مختلف المراحل العمرية في الأندية وبترشيح من الأندية ذاتها بواقع 8 لاعبين من كل ناد للإنضمام لهذا المعسكر التدريبي بالإضافة لنحو 16 مدربا مواطنا ومحليا من المدربين العاملين في الأندية القطرية الذين حصلوا على شهادات التدريب خلال الدورات التي نضمتها إدارة التطوير.

هذا وكان العديد من المدربين المواطنين والمحليين المنضمين للمعسكر في فترة معايشة، والذين جلهم من نجوم الكرة القطرية السابقين وفي مقدمتهم وسام رزق وسيد بشير ومبارك روشتيه ونبيل أنور وغيرهم قد أعربوا عن سعادتهم لإقامة المعسكر وإتاحة الفرصة لهم للمشاركة فيه بهدف زيادة خبراتهم كمدربين جدد مما سينعكس على عملهم في الميدان والهادف لتطوير القاعدة النوعية للكرة القطرية.

 

 

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي