استاد الدوحة
كاريكاتير

اليعقوبي مدب الوكرة: التحكيم نقطة سوداء!

المصدر: عبد المجيد الكزار

img
  • قبل 1 سنة
  • Fri 07 April 2017
  • 9:46 PM
  • eye 615

إنتقد التونسي قيس اليعقوبي  مدرب الوكرة مستوى التحكيم في المباراة التي خاضها فريقه مساء اليوم أمام أم صلال  ضمن منافسات الجولة الخامسة و العشرين من دوري نجوم قطر و إنتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما..

وقال اليعقوبي الذي  أخفق في قيادة «  الموج الأزرق » إلى البقاء حيث أنه هبط  عقب منذ الجولة الماضية إلى الدرجة الثانية أن التحكيم كان نقطة سوداء في المباراة التي أدارها الحكم عبد العزيز العلي لأنه إتخذ قرارات خاطئة في عمليات و مواقف سهلة جدا..

و كان اليعقوبي يلمح بصفة خاصة إلى عدم إحتساب الحكم لضربة جزاء واضحة للاعبه المغربي محسن متولي الذي تعرض للعرقلة داخل المنطقة من طرف البرازيلي أندرسون مدافع أم صلال في الدقيقة ٣٨ عندما كان الفريقا متعادلان بهدف لمثله، ثم إحتسب بعد دقيقة ضربة جزاء  مشكوك جدا في صحتها لصالح السوري محمود المواس عندما حاول مراوغة محمد عرفة مدافع الوكرة الذي إنتزع منه الكرة بطريقة سليمة..

وشكر اليعقوبي لاعبيه على الأداء الجيد الذي قدموه في المباراة و لتعاملهم معها على أنها ليست تحصيل حاصل رغم هبوط فريقهم..وأضاف إن  لاعبيه لعبوا بشراسة و روح عاليين إمام أم صلال لو لعبوا بهما في الكثير من المباريات التي خسروها هذا الموسم لنجح الفريق في بلوغ هدف البقاء..

وختم اليعقوبي حديثه متحسرا أنه لم يعد ينفع الندم الآن و ان التركيز سوف ينصب علر المباراة الأخيرة في الدوري أمام السيلية و الإستفادة منها في تجهيز « النواخذة » لإستحقاقهم المقبل في كأس الأمير.

التعليقات

مقالات
السابق التالي