استاد الدوحة
كاريكاتير

التعادل يحسم مباراة الوكرة و أم صلال

المصدر: عبد المجيد الكزار

img
  • قبل 1 سنة
  • Fri 07 April 2017
  • 8:51 PM
  • eye 559

تعادل الوكرة مع أم صلال بهدفين لمثلهما في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على استاد سعود بن عبد الرحمن ضمن منافسات الجولة الخامسة و العشرين من دوري نجوم قطر..

ورفع الوكرة الذي هبط منذ الجولة الماضية إلى الدرجة الثانية رصيده إلى ١٥ نقطة بالمركز الرابع عشر الأخير، أما أم صلال فقد عزز وضعه في المركز السادس  بعد أن رفع رصيده إلى ٣٤ نقطة..

وكان أم صلال  سباقا إلى إفتتاح باب التهديف من أول هجمة منظمة يقوم بها في الدقيقة ١٦ عبر مهاجهه الإيفواري يانيك ساغبو  الذي إستفاد من الكرة القوية التي سددها زميله لاعب الوسط البحريني فوزي عايش من داخل منطقة الجزاء فتمكن ساغبو الذي كان  يقف غير مراقب على مشارف خط الستة أمتار من تحويل الكرة إلى داخل المرمى ليحرز هدفه الثالث عشر في دوري النجوم هذا الموسم.

ولكن الوكرة  لم يستسلم رغم أن المباراة كانت شكلية بالنسبة له و مجرد تأدية واجب بالنسبة له بعد أن هبط منذ الجولة الماضية إلى الدرجة الثانية حيث بدأ يناور ويضغط هجوميا إلى أن نجح في إدراك التعادل عبر صانع ألعابه وهدافه  المغربي محسن متولي الذي أطلق تسديدة قوية من خارج المنطقة لم يتمكن الحارس عيسى شعبان من التصدي لها محرزا هدفه الحادي عشر في المسابقة..

وفي الدقيقة ٣٩ منح الحكم عبد العزيز علي ضربة جزاء مشكوك جدا في صحتها لأم صلال بداعي أن محمد عرفة مدافع الوكرة عرقل السوري محمود المواس بينما كان قبلها بدقيقة لم يحتسب ضربة جزاء صحيحة لمحسن متولي الذي تعرض إلى عرقلة واضحة جدا من البرازيلي أندرسون مدافع أم صلال..وتولى ساغبو تنفيذ ضربة الجزاء فنجح في تسجيلها رافعا رصيد أهدافه هذا الموسم إلى ١٤ هدفا..و تبادل الفريقان الهجمات في الشوط الثاني  الذي تمكن فيه الوكرة من إدراك التعادل عبر مهاجمه ماهر يوسف الدقيقة ٦٤ الذي هز شباك أم صلال بتسديدة قوية من خارج المنطقة..

التعليقات

مقالات
السابق التالي