استاد الدوحة
كاريكاتير

السد يقع في فخ التعادل ويهدي لخويا التتويج باللقب

المصدر: عبدالعزيز أبو حمر

img
  • قبل 2 سنة
  • Thu 06 April 2017
  • 8:56 PM
  • eye 605

أخفق السد في الاستمرار على المنافسة على لقب دوري النجوم وقدم لاعبوه اداء باهتا أمام السيلية وانتهى اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الخميس بملعب جاسم بن حمد بنادي السد بالتعادل 2-2 في الجولة الـ25 وقبل الأخيرة من دوري نجوم قطر موسم 2016/2017.


وبتعادل السد وفوز لخويا المتأخر في المباراة الأخرى المقامة في نفس التوقيت، أفسح السد الطريق للخويا ليتوج بطلا للدوري هذا الموسم.


أضاع السد فرصا كثيرة أغربها تلك التي أهدرها البديل حمزة الصنهاجي وهو داخل منطقة الستة.


وتجمد رصيد الفريق عند 58 نقطة مقابل 62 نقطة للخويا فيما خطف السيلية نقطة ثمينة جدا من فم عيال الذيب ليرفع رصيده إلى 28 نقطة وسيتحدد مدى خطورة موقفه من لعب الفاصلة اعتمادا على نتائج المباريات الأخرى في الجولة الحالية.


تقدم السد مبكرا عن طريق تشافي هيرنانديز عند الدقيقة 14 وبعد دقيقة واحدة تعادل شاحمدوف للسيلية، وفي الشوط الثاني تقدم السيلية عن طريق فالانتين لازار (71) وتعادل بغداد بونجاح من ضربة جزاء قبل 7 دقائق من نهاية اللقاء، وفي نفس اللعبة طرد الحكم الإيطالي ديفيد ماسا مدافع السيلية غانم القحطاني ليلعب السيلية ما تبقى من عمر المباراة بدقائقها الـ6 بدل الضائعة بعشرة لاعبين ويستبسل لاعبوه بقوة حتى إطلاق الحكم صافرة النهائية معلنا التعادل 2-2 وهو ما يعني فقدان الزعيم لفرصة استعادة اللقب.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي