استاد الدوحة
كاريكاتير

فوساتي مستمر مدربا للعنابي بتصفيات المونديال وكأس الخليج

المصدر: عبدالعزيز أبو حمر

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 05 April 2017
  • 11:31 PM
  • eye 501

علمت استاد الدوحة ان الاوروجوياني خورخي فوساتي المدير الفني الحالي للمنتخب الوطني القطري الاول سيستمر في مهمته الحالية في قيادة العنابي في ما تبقى من مباريات المرحلة الاخيرة للتصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا وصولا الى النسخة المقبلة من بطولة كاس الخليج 2017 التي تستضيفها دولة قطر.


وضيع العنابي كل الفرص المتاحة في التأهل للمونديال عن المجموعة الاولى التي تضم منتخبات ايران وكوريا الجنوبية والصين وسوريا واوزبكستان كما تقلصت آمال المنافسة على المركز الثالث بذات المجموعة ومن ثم خوض مباراة ملحق وذلك بعد الخسارتين المتتاليتين أمام ايران ثم أوزبكستان وباتت الفرصة مشروطة بالفوز على كوريا الجنوبية ثم سوريا ثم الصين شريطة خسارة اوزبكستان في مبارياتها الثلاث .


يذكر أن فوساتي تولى تدريب العنابي للمرة الثانية أواخر سبتمبر 2016 خلفا لمواطنه دانيال كارينيو فيما كانت المرة الأولى في الفترة ما بين أغسطس 2007 وحتى سبتمبر 2008.


وإجمالا قاد فوساتي العنابي في 33 مباراة دولية معتمدة من الفيفا كان آخرها أمام أوزبكستان في تصفيات كأس العالم 2018.. وتحت إمرة فوساتي فاز العنابي في 14 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر 11 مباراة وأحرز العنابي 45 هدف وتلقت شباكه 36 هدفا.


وأشرك فوساتي في المرتين التي قاد فيها المنتخب القطري أي في الـ(33 مباراة) 74 لاعب أعلاهم مشاركة هو سيباستيان سوريا (28 مباراة) ثم إبراهيم ماجد (25 مباراة).
 
 


 

التعليقات

مقالات
السابق التالي