استاد الدوحة
كاريكاتير

أم صلال يجهز لاعبيه المصابين لكأس الأمير

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 05 April 2017
  • 9:36 PM
  • eye 441

بدأ أم صلال خلال الأسبوع الجاري يستعيد بعض لاعبيه المصابين الذين كان قد افتقد إلى خدماتهم وغابوا عن المشاركة في مبارياته ضمن منافسات دوري النجوم في المرحلة الماضية لفترات متفاوتة.


فقد عاد المدافع عمر يحيى ولاعب الوسط هلال محمد إلى المشاركة في التدريبات "صقور برزان" الذي يأمل في اكتمال صفوفه للمنافسة بقوة في كأس الأمير بعد خوض المباراتين المتبقيتين له في دوري النجوم أمام الوكرة والعربي.


وكان عمر يحيى قد أجرى عملية جراحية بمستشفى جراحة العظام والطب الرياضي سبيتار بسبب إصابته  في الرباط الصليبي خلال الشوط الثاني من مباراة فريقه أمام الجيش ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري النجوم يوم الثامن والعشرين من شهر أكتوبر الماضي.


كما أجرى هلال محمد هو الآخر عملية جراحية بسبيتار لعلاج إصابته بفك في عضلات الحوض وارتخاء في أوتار جداره يوم السابع و العشرين من شهر مارس الماضي.


وقد شهد أم صلال الشهر الماضي خلال فترة توقف دوري النجوم التحاق محمد جدو وإسماعيل محمود وعبد العزيز اليهري بالتدريبات بعد شفائهم من الإصابات المختلفة التي تعرضوا إليها واستدعت خضوع كل وحد منهم  للجراحة.


وكان جدو كان قد أصيب بداية الموسم الجاري في كاحل قدمه فأجرى عملية جراحية بالعاصمة الإنجليزية لندن، وتعرض إسماعيل محمود لقطع بالرباط الصليبي أمام لخويا بالجولة الثامنة يوم الخامس والعشرين من نوفمبر الماضي، وأصيب عبد العزيز اليهري بكسر وقطع في أربطة الكاحل إثر تدخل عنيف من الكويتي سلطان العنزي في الجولة الرابعة عشرة يوم الثالث من يناير الماضي.

التعليقات

مقالات
السابق التالي