استاد الدوحة
كاريكاتير

معسكر لأكاديمية تشيلسي في الدوحة بالتعاون مع إدارة التطوير

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 05 April 2017
  • 9:12 PM
  • eye 591

كشفت إدارة التطوير بالاتحاد القطري لكرة القدم في مؤتمر صحفي عُقد اليوم عن فعاليات معسكر التدريب المشترك الذي تقيمه بمشاركة نادي تشلسي الانجليزي في الفترة من الخامس وحتى التاسع من ابريل الجاري.


وحضر المؤتمر الصحفي مدير إدارة التطوير بإتحاد الكرة القطري فهد ثاني وأحد أعضاء الجهاز الفني لاكاديمية تشلسي الذين حضروا للدوحة بالإضافة لممثل عن شركة يوكاهاما الداعمة لتشلسي، وتحدث المعنيون عن تفاصيل برنامج المعسكر التدريبي في كلمات لهم خلال المؤتمر.


هذا يعتبر هذا المعسكر التدريبي الذي يقام في قطر لأول مرة هو باكورة التعاون بين إدارة التطوير بالاتحاد القطري وأحد أعرق الأندية الأوربية "نادي تشلسي الانجليزي" بغية تطوير قاعدة الكرة القطرية.


ويهدف المعسكر الخاص الذي يستمر يوميا ما بين الساعة 3:30 عصرا وحتى 8:30 مساء بداية من اليوم وحتى الاثنين المقبل للتعرف على كيفية تأهيل وتدريب وصقل اللاعبين الصغار في أكاديمية نادي تشلسي الذي ينتمي للمدرسة الكروية الأنجليزية العريقة وذائعة الصيت.


ويجري خلال المعسكر الذي يشرف عليه مجموعة من المدربين بنادي تشلسي استعراض فلسفة تدريب اللاعبين الصغار في النادي الإنجليزي العريق من خلال الإشراف على تدريب لاعبي الأندية القطرية المنضمين للمعسكر بحضور العديد من المدربين المواطنين والمحليين العاملين في الأندية القطرية.


وكانت إدارة التطوير قد اختارت نحو 130 لاعبا من لاعبي فرق الفئات السنية من مختلف المراحل العمرية في الأندية وبترشيح من الأندية ذاتها للانضمام لهذا المعسكر التدريبي بالإضافة للعديد من المدربين العاملين في الأندية القطرية.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي