استاد الدوحة
كاريكاتير

سيميونى : اهتمام ريال مدريد باللاعب هيرناديز لايهمنى 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 05 April 2017
  • 4:22 PM
  • eye 736


علَّق دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، على تقارير اهتمام ريال مدريد، بالتعاقد مع ثيو هيرنانديز، لاعب الفريق، المعار لألافيس.

كانت تقارير صحفية، أشارت إلى اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع هيرنانديز، صاحب الـ19 عامًا، ونيته دفع الشرط الجزائي، في عقده، البالغ 24 مليون يورو.

وأشاد زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، باللاعب، لكنه لم يشأ الحديث عن ارتباطه بالانتقال للفريق الملكي، حيث قال: "إنه لاعب ممتاز. أما بخصوص التعاقد معه، فلن أُعلِّق على ذلك.. أنا أُركِّز على فريقي".

وقال سيميوني، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الأربعاء: "تحدثت إلى (ثيو) منذ حوالي شهر، أو 20 يومًا، وأعلم ما قلته له، وهو يعلم ما قاله لي".

وأضاف: "أنا سعيد جدًا بما يقدمه، ودائمًا ما أتمنى الأفضل للاعبي فريقي، وحين ينتهي الموسم، ستتحدث الإدارة معي، حول انتقالات اللاعبين، والتخمين لا يزعجني على الإطلاق".

وتحدث سيميوني، عن فوز فريقه على ريال سوسييداد (1-0) أمس الثلاثاء، بالليجا، قائلاً: "الأمر استغرق منَّا 15 دقيقة، لاستعادة السيطرة. تحكمنا في المباراة بالاستحواذ على الكرة، وبالشوط الثاني لعبنا على الهجمة العكسية".

وأوضح: "كان بإمكاننا تسجيل هدف آخر، لكن جيرونيمو رولي (حارس سوسييداد) كان جيد جدًا، والأفضل بين الجميع"، مضيفًا: "إضاعة العديد من الأهداف، أمر لا يقلقني".

وواصل: "الخط الدفاعي للفريق دائمًا ما يكون له خصائص هجومية، والطريقة التي انطلق بها فيليبي لويس إلى الأمام تساعدنا".

ورفع الروخيبلانكوس، رصيده في الليجا للنقطة 61، ليحتل المركز الثالث، بفارق 5 نقاط عن الوصيف برشلونة، و7 نقاط عن المتصدر ريال مدريد.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي