استاد الدوحة
كاريكاتير

ابراهيموفيتش : لايجوز مقارنتى باى لاعب !

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 05 April 2017
  • 4:19 PM
  • eye 488

واصل زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد، تصريحاته المثيرة للجدل، عند حديثه عن أفضل مهاجمين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال إبراهيموفيتش لقناة بي تي سبورت عقب مباراة إيفرتون مساء الثلاثاء: "هناك العديد من المهاجمين المميزين في الدوري الإنجليزي، مثل روميلو لوكاكو، فهو قوي بدنيًا، ولديه قدرة على تسجيل أهداف عديدة، كذلك سيرجيو أجويرو مهاجم مميز".

وبسؤاله عن عدم اختيار نفسه ضمن قائمة أفضل مهاجمين بالدوري الإنجليزي، تابع النجم السويدي : "أنا أسد ، لذا لا يجوز مقارنتي بأي إنسان عادي".

وألمح إبراهيموفيتش إلى إحباطه الشديد بسبب نتائج مانشستر يونايتد في بطولة الدوري، مؤكدًا أنه يشعر بأن عليه مسؤوليات عديدة، ولكنه حزين للغاية من مركز الفريق.

وأكمل : "أقاتل في كل مباراة كالأسد ولكن لم أنجح كثيرًا".

وأشار إلى أن مانشستر يونايتد يفتقر للاعبين بنفس تأثيره، قائلاً: "جدول الدوري لا يكذب، فنحن في المركز الخامس، أعتقد أنه أسوأ مركز أحققه منذ سنوات، فأنا معتاد على دور البطولة، وآخر مرة كنت في المركز الثاني عام 2012 مع ميلان".

وأتم زلاتان إبراهيموفيتش: "أي مركز بخلاف الأول، هو فشل بالنسبة لي، لم أحقق شيئًا حتى الآن مع مانشستر يونايتد، ولكن أمامنا عدة بطولات سننافس عليها".
 
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي