استاد الدوحة
كاريكاتير

اوزفالدو: مواجهتنا مع الريان حاسمة والتأثيرات الخارجية تشتت العربي

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 05 April 2017
  • 3:24 PM
  • eye 382

أكد البرازيلي أوزفالدو مدرب العربي ان مواجهة فريقه أمام الريان في الجولة الخامسة والعشرين لدوري النجوم يوم غدا مهمة وحاسمة ولابد من الفوز فيها، وأشار الى انه قدم لمساعدة الفريق للخروج به من وضعه الحالي لكن هناك تأثيرات خارجية مؤثرة تؤثر عليه، وطالب جميع العرباوية بالوقوف مع الفريق.
وكان اوزفالدو يتحدث في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة ظهر يومنا هذا الأربعاء وقال: " بكل تأكيد مواجهتنا أمام الريان مهمة وحاسمة بالنسبة لنا، ولابد من تحقيق الفوز، وحتى وأن لم يكن أمامنا الوقت الكافي للتحضير لها في ظل ضغط مواعيد المواجهات إلا اننا عمدنا لتحضير اللاعبين معنويا بشكل أكبر حتى يدخلوا المواجهة في أفضل وضع بعد الخسارة الكبيرة من الشيحانية ".
وفي إجاباته على تساؤلات عديدة  تعرض اوزفالدو لوضع العربي والخلافات المؤثرة التي تؤثر على وضع الفريق بالقول: (( قدمت الى هنا لمساعدة العربي في تطور الفريق وتقديمه لأفضل مستوى وحصوله على أفضل النتائج، ودائما أسعى لأفضل عمل، لكن هناك تاثيرات خارجية من خارج الملعب تؤثر على أداء اللاعبين، وأدعو الجميع للوقوف مع الفريق في وضعه الحالي وتهيئة الأجواء له للعب بأفضل طريقة )).
وتابع قائلا: (( الجميع يعلم أن العربي يمر بظروف صعبة منذ بداية الموسم، ثم بعد خسارته للاعبين مؤثرين في منتصف الموسم، لكنني أعمل بما يمليه عليه ضميري لتطوير  الفريق وتحسين أداء اللاعبين، وعلى الجميع التكاثف )).
وحول ما عناه بالتأثيرات الخارجية المؤثرة ..قال: (( خلال خبرتي التي تمتد لنحو 40 عاماً، أعلم جيدا حجم التأثير الخارجي على وضع الفريق، والجميع يعلم حجم المشاكل، ولن نعيد ونكرر ما يحدث، وأقول اننا بحاجة جميعا للتضامن والعمل معا من أجل تهيئة الفريق معنويا بتحسين معنويات اللاعبين من أجل الحصول على أفضل النتائج، ومنها في هذه المواجهة المهمة )).

التعليقات

مقالات
السابق التالي