استاد الدوحة
كاريكاتير

لاودروب: طوينا صفحة السد وجاهزون للفوز على العربي

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 05 April 2017
  • 3:23 PM
  • eye 496

قال الدانماركي مايكل لاودروب مدرب الريان انه جهز فريقه للفوز على العربي في المواجهة المرتقبة بدوري النجوم، مشددا على ان التركيز على المواجهة المنتظرة امام بيروزي الإيراني بدوري ابطال آسيا لا تعيق فريقه عن دخول مواجهة العربي بكامل تركيزه من أجل الخروج بأفضل نتيجة.
وتحدث لاودروب في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الريان والعربي الذي عُقد ظهر هذا اليوم قائلا: نريد الفوز على العربي وجهزنا الفريق لذلك وقد طوينا صفحة الخسارة من السد ونقاط مواجهتنا امام العربي تهمنا في البقاء بالمركز الثالث، مضيفا: تركيزنا على المواجهة المهمة بدوري أبطال آسيا لا يعيقنا عن التركيز على مواجهة العربي المهمة أيضا.
وقال لاودروب في حديثه عن الخسارة الأخيرة أمام السد: عادة عندما نلعب مواجهة نطوي صفحتها ونبدأ العمل والتحضير للمواجهة المقبلة، ولقد تعرضنا لظروف صعبة امام السد بسبب طرد غومو في توقيت صعب، وبالتالي تأثر الفريق، وعقب الطرد تحصلنا على فرص للتسجيل لم نستغلها، ثم سجل السد هدفه الثاني، وخرجت الأمور عن سيطرة لاعبينا.
وتابع حديثه في ردود على تساؤلات ومنها لاستاد الدوحة بالقول: الفوز في هذه المواجهة أمام العربي مهم جداً للمحافظة على المركز الثالث الذي سيمنحنا الفرصة للعب في دوري ابطال آسيا الموسم المقبل حتى وان كنا نعلم – كما قال - ن فريق الجيش قد لا يكون موجودا بالموسم المقبل.
واستطرد: صحيح اننا نركز على مواجهة دوري آسيا لكن هذا لا يشغلنا عن التركيز على مواجهتنا هذه المهمة حتى واننا سنلعب منقوصين من لاعبين من التشكيلة الأساسية وهما غومو وتاباتان، ويجب عدم نسيان ان المواجهة مهمة جدا بالنسبة للعربي الذي يحتاج للنقاط لأنه ينافس مع فرق أخرى على البقاء، وهذا يجعل من المواجهة صعبة جدا.
وتحدث لاودروب عن غياب الكوري الجنوبي " كو ميونغ " بالقول انه تعرض للإصابة مع منتخب كوريا وعاد بعدها، غير انه لم يكن جاهزا للعب، وهناك شكوك حول مشاركته في المواجهة.
 وحول قضية سبستيان.. قال: الأمر شأن داخلي، ونحن في الريان نحل مشاكلنا داخليا، وبالطبع من يرتكب خطأ عليه الإعتذار.
وتحدث بِإسهاب عن طرد غومو في المواجهة الأخيرة امام السد بالقول انه لم يشاهد الإنذار الأول الذي اعطاه إياه الحكم، وحينما أعرف ان المعنيين في قناة الكأس ايضا لم يشاهدوا حالة الانذار الأولى لابد أن استغرب، وعلي العودة لشريط المواجهة، لأن الحكم حينما يعطي اللاعب أنذار فهو يشهره أمام الجميع، وهنا السؤال، لكنني شاهدت التقرير الرسمي للمواجهة ووجدت فيه الانذار ولابد ان أثق في الأمر، والمواجهة أنتهت ولم يعد يجدي الحديث حول الأمر.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي