استاد الدوحة
كاريكاتير

اتلتيكو مدريد ينفرد بالمركز الثالث 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 05 April 2017
  • 1:03 AM
  • eye k

تابع اتلتيكو مدريد انتفاضته وانفرد بالمركز الثالث بفوزه الصعب على ضيفه ريال سوسييداد 1-صفر اليوم الثلاثاء على ملعب "فيسنتي كالديرون" في المرحلة الثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدين اتلتيكو مدريد بفوزه الى مدافعه الدولي البرازيلي فيليبي لويس الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 28.

وهو الفوز الخامس على التوالي لاتلتيكو مدريد الذي استعد جيدا لمواجهة جاره ريال مدريد السبت المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو، فرفع رصيده الى 61 نقطة وفض الشراكة مؤقتا مع اشبيلية الذي الذي يحل ضيفا على برشلونة الثاني وحامل اللقب غدا الاربعاء.

في المقابل، واصل ريال سوسييداد نتائجه المخيبة ومني بخسارته الثالثة في مبارياته الاربع الاخيرة التي لم يذق فيها طعم الفوز فتجمد رصيده عند 49 نقطة وتراجع الى المركز السابع.

واستغل فياريال واتلتيك بلباو خسارة ريال سوسييداد، فارتقى الاولى الى المركز الخامس بفوزه على مضيفه بيتيس اشبيلية بهدف وحيد سجله ادريان لوبيز في الدقيقة 47، والثاني الى المركز السادس بتغلبه على ضيفه اسبانيول بفضل هدفين لمهاجم الدولي المخضرم اريتث ادوريث (36 عاما) في الدقيقتين 17 من ركلة جزاء اثر عرقلة ايكر مونيايين داخل المنطقة من المدافع فيكتور سانشيز، و37 بتسديدة بيسراه من داخل المنطقة اثر تمريرة من بينية، رافعا رصيده الى 12 هدفا على لائحة الهدافين.

وكان ادوريث دخل تاريخ النادي الباسكي السبت الماضي ببلوغه حاجز المئة هدف بالوانه.

ورفع فياريال رصيده الى 51 نقطة واتلتيك بلباو الى 50 نقطة.

في المقابل، مني اسبانيول بخسارته التاسعة هذا الموسم فتجمد رصيده عند 42 نقطة في المركز التاسع، وبيتيس اشبيلية بخسارته الخامسة عشرة فتجمد رصيده عند 31 نقطة في المركز الرابع عشر. 

ويلعب غدا ايضا الافيس مع اوساسونا، وسبورتينغ خيخون مع ملقة، وديبورتيفو لا كورونيا مع غرناطة، وليغانيس مع ريال مدريد.

وتختتم المرحلة بعد غد الخميس بلقاءي ايبار مع لاس بالماس، وفالنسيا مع سلتا فيغو.

  

التعليقات

مقالات
السابق التالي