استاد الدوحة
كاريكاتير

هوفنهايم يعرقل بايرن ميونيخ بفوز تاريخي

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 04 April 2017
  • 11:35 PM
  • eye 880

عرقل هوفنهايم المسيرة الرائعة لبايرن ميونيخ نحو لقبه الخامس على التوالي والـ27 في تاريخه، عندما تغلب عليه 1-صفر مساء اليوم الثلاثاء في افتتاح الجولة السابعة والعشرين من الدوري الألماني، وسجل الكرواتي اندري كراماريتش هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 21.


وأكد هوفنهايم أنه عقدة الفريق البافاري هذا الموسم وحقق عليه فوزا تاريخيا هو الاول له في 18 مباراة جمعته بالنادي البافاري، علما بانه عاد بتعادل ايجابي ثمين من ميونيخ ذهابا.


وخطا هوفنهايم خطوة كبيرة نحو بلوغ هدفه بحجز بطاقته الى مسابقة دوري ابطال اوروبا للمرة الاولى في تاريخه، بعدما عزز موقعه في المركز الثالث برصيد 51 نقطة وشدد الخناق على لايبزيغ الثاني الذي يحل ضيفا على ماينتس غدا الاربعاء في ختام الجولة.


ومني بايرن ميونيخ الذي يحتاج الى 11 نقطة فقط لضمان التتويج، بخسارته الثانية هذا الموسم وجاءت في توقيت غير مناسب بالنظر الى المباريات المهمة التي تنتظره في مقدمتها مواجهة بوروسيا دورتموند السبت المقبل ومن بعده ريال مدريد الاسباني في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا، وبقي بايرن ميونيخ في الصدارة برصيد 65 نقطة بفارق 13 نقطة امام لايبزيغ.


وشدد بوروسيا دورتموند بدوره الخناق على لايبزيع عندما تغلب على ضيفه هامبورغ بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها غونزالو كاسترو (13) والياباني شينجي كاغاوا (81) والغابوني بيار ايميريك اوباميانغ (90+3) الذي رفع رصيده الى 25 هدفا هذا الموسم وانفرد بصدارة لائحة الهدافين التي كان يتقاسمها مع ليفاندوفسكي.


وعزز بوروسيا دورتموند موقعه في المركز الرابع بفارق نقطتين خلف لايبزيغ.

التعليقات

مقالات
السابق التالي