استاد الدوحة
كاريكاتير

أمين عام اللجنة الأولمبية يجتمع بأمناء سر الاتحادات الرياضية

المصدر: قنا

img
  • قبل 2 سنة
  • Tue 04 April 2017
  • 10:32 PM
  • eye 750

اجتمع سعادة الدكتور ثاني بن عبدالرحمن الكواري أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية مع أمناء سر الاتحادات واللجان الرياضية بمقر اللجنة.


وفي بداية الاجتماع، توجه سعادة الأمين العام بالشكر والتقدير إلى كل مجالس إدارات الاتحادات وأمناء السر على الجهود المبذولة والمساعي الرامية لتطوير الرياضة القطرية في جميع اللعبات والتنسيق المستمر مع خطط واستراتيجية اللجنة الأولمبية من أجل التعاون معا تحقيقا للأهداف المنشودة.


وتطرق سعادته إلى العديد من النقاط الهامة المتعلقة بخطط اللجنة الأولمبية القطرية بالتعاون مع الاتحادات في الفترة القادمة، ومن أهم هذه النقاط الميزانيات الجديدة التي تم التصديق عليها للاتحادات في الفترة القادمة، وقال إن اللجنة تدعم جميع الاتحادات، وستقوم بتوفير كل ما يلزم لخدمة الاتحادات والنهوض بعملها وتطويرها في الفترة المقبلة.


ووجه سعادة الدكتور ثاني بن عبدالرحمن الكواري، أمناء سر الاتحادات بالتركيز على الفئات السنية وتقديم الدعم اللازم لهم لأنها تمثل نواة المنتخبات ومستقبل الرياضة في قطر، والوقوف على احتياجات الفرق والمنتخبات الوطنية وفق استراتيجية اللجنة الأولمبية القطرية، كما شدد على ضرورة متابعة سير البرامج والخطط الموضوعة لهم لضمان صقلهم ومشاركتهم في البطولات الكبرى، وإعدادهم للتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في طوكيو 2020 وتحقيق أفضل النتائج.


وفي ختام الاجتماع، سلط سعادته الضوء على مشروع النخبة الذي تقوم من خلاله اللجنة الأولمبية القطرية بدعم اللاعبين المتميزين الذين حققوا إنجازات رياضية، والذين يتم صقلهم ومتابعتهم للتأهل للدورات الأولمبية المقبلة وتحقيق نتائج إيجابية، ويضم مشروع النخبة حاليا لاعبين يمثلون خمسة اتحادات هي الفروسية وكرة اليد ورفع الاثقال وألعاب القوى والرماية.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي