استاد الدوحة
كاريكاتير

قطر يواجه مسيمير والمرخية مع الشمال في كأس الامير

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 04 April 2017
  • 6:47 PM
  • eye 487

قطر يواجه مسيمير والمرخية مع الشمال في كأس الامير
 
أجرى الاتحاد القطري لكرة القدم ظهر اليوم الثلاثاء قرعة المرحلة الأولى لكأس الأمير والخاصة بفرق الدرجة الثانية، والتي أسفرت عن مواجهتين، ستجمع الأولى بين فريقي مسيمير وقطر، في حين تجمع المباراة الثانية بين فريقي الشمال والمرخية.


 وأجريت القرعة بحضور علي حمود النعيمي رئيس قسم المسابقات بالاتحاد وعلي الصلات رئيس قسم الإعلام بالاتحاد والذي قدم للقرعة، بالإضافة إلى فهد راشد من قسم المسابقات بالاتحاد، إلى جانب مسئولي الفرق الأربعة وبعض موظفي الاتحاد.


وستقام مباراتي المرحلة الأولى في التاسع من أبريل الحالي باستاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، وفي حالة انتهاء الوقت الأصلي للمباراتين بالتعادل سيتم اللجوء إلى ضربات الترجيح مباشرة لتحديد الفريقين الفائزين.


وسيتأهل الفريقان الفائزان إلى المرحلة الثانية من البطولة، على أن تجرى القرعة الكاملة للبطولة يوم 17 أبريل، وتنطلق مباريات المرحلة الثانية يوم 23 أبريل الجاري.


من جانبه أشاد علي حمود النعيمي بمراسم إجراء قرعة المرحلة الأولى لأغلى الكؤوس، وقال: إن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها إجراء قرعتين للبطولة للمرحلتين الأولى والثانية.. مشيراً إلى أنه تم تقديم مباريات فرق الدرجة الثانية بسبب انتهاء مسابقة قطر غاز ليغ قبل مباريات دوري نجوم قطر، وحتى تخوض فرق الدرجة الثانية المباريات وهي في أفضل حالاتها الفنية.


وأشاد علي حمود النعيمي بإجراء قرعة كأس الأمير على مرحلتين، وتمنى أن تكون هناك قرعة خاصة لكل مرحلة من مراحل البطولة وليس للمرحلة الأولى فقط وتوقع رئيس قسم المسابقات نجاح فكرة إجراء قرعة أغلى الكؤوس على مرحلتين.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي