استاد الدوحة
كاريكاتير

ريال مدريد يدفع الشرط الجزائي من اجل ضم  الفرنسي هرنانديز 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Tue 04 April 2017
  • 3:32 PM
  • eye 629

ذكرت صحيفة ماركا المقربة من ريال مدريد الثلاثاء ان متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم مستعد لدفع البند الجزائي من اجل ضم الفرنسي ثيو هرنانديز المدافع الايسر في صفوف اتلتيكو والمعار الى ديبورتيفو الافيس.

واثار المدافع الايسر هرنانديز (19 عاما)، لاعب منتخب شباب فرنسا، اعجاب المسؤولين في النادي الملكي طوال موسم الاعارة وبشكل خاص في المباراة التي فاز فيها ريال على الافيس 3-صفر الاحد.

وكتبت ماركا في تقرير حصري "توصل ريال مدريد الى اتفاق مع ثيو هرنانديز بخصوص دفع قيمة البند الجزائي في عقده مع اتلتيكو البالغة 24 مليون يورو (25,6 مليون دولار) من اجل ضمه الصيف المقبل ولمدة ست سنوات".

لكن اتلتيكو مدريد لن يتنازل بسهولة عن لاعبه خصوصا انه محظور عليه ضم لاعبين جدد الصيف المقبل مع انه استأنف القرار امام محكمة التحكيم الرياضي (كاس).

وستكسر الصفقة ان تمت الاتفاق الودي بين قطبي العاصمة الاسبانية والقاضي بعدم سعي اي منهما للحصول على توقيع اي لاعب من الاخر، وذلك منذ وصول فلورنتينو بيريز الى رئاسة النادي الملكي لاول مرة في العام 2000.

وكان الدولي الارجنتيني السابق سانتياغو سولاري آخر لاعب يعبر بين الناديين قبل 17 عاما.

واذا تمت صفقة الآنتقال، سيتواجه الشقيقان هرنانديز: ثيو ولوكاس (21 عاما) الذي اصبح مدافعا اساسيا في صفوف اتلتيكو، لسنوات طويلة في دربي العاصمة.

وتتجدد المواجهة بين الفريقين في الدربي السبت المقبل في المرحلة الحادية والثلاثين على ملعب سانتياغو برنابيو الخاص بريال مدريد.


 

التعليقات

مقالات
السابق التالي