استاد الدوحة
كاريكاتير

كأس الاتحاد الآسيوي: الصراع يشتد بين الوحدة والجوية والحد

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 02 April 2017
  • 9:24 PM
  • eye 469

شهدت المجموعة الثانية من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي خلطا للأوراق في الصراع على التأهل الى ربع النهائي، بعد فوز الحد البحريني على الصفاء اللبناني 2-صفر، وتعادل الجوية العراقي والوحدة السوري 1-1.


وقبل مبارتي الجولة الرابعة اللتين أقيمتا اليوم، كان الوحدة متصدرا برصيد سبع نقاط مقابل خمس للجوية حامل اللقب، بينما كان في رصيد الحد ثلاث نقاط ونقطة واحدة للصفاء.


الا ان الصراع على بطاقة التأهل الوحيدة الى الدور ربع النهائي، بات ثلاثي الأطراف بعد الجولة الرابعة، اذ حافظ الوحدة على صدارته ب 8 نقاط، بينما تساوى الجوية والحد بـ 6 نقاط، وفقد الصفاء أي أمل في المنافسة.


وفي المباراة الأولى على ملعب صيدا البلدي بجنوب لبنان، جدد الحد فوزه على الصفاء بعدما هزمه ذهابا 3-1 في المنامة.


وسيطر الحد على المجريات مستفيداً من خبرة لاعبيه لا سيما محمد سيد عدنان نجم اللقاء بلا منازع، في حين لعب الصفاء بغياب مجموعة من لاعبيه في مقدمهم الحارس الدولي مهدي خليل.


وافتتح سيد عدنان التسجيل في الدقيقة السابعة بتحويله الكرة برأسه الى قلب مرمى الحارس محمد طه اثر ركلة ركنية نفذّها حمد البنكي.


وضغط الفريق البحريني محاولاً حسم النتيجة، وأهدر لاعبوه كماً من الفرص ابرزها انفراد النيجيري أوتشي اغبا (66) قبل ان يسجل سيد عدنان الهدف الثاني من ركلة حرة مباشرة بعيدة استقرت في المقص الأيمن لمرمى طه (80).


وفي المباراة الثانية على استاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة، فرط الوحدة بالفوز بعدما تقدم في الشوط الاول بهدف لخالد مبيض (23).


وسيطر القوة الجوية على المجريات تماما أمام انكفاء الوحدة في منطقته بهدف الدفاع عن التقدم، وظل صامدا حتى الدقيقة 88 حيث تمكن حمادي أحمد من إدراك التعادل بضربة رأس مستفيدا من سوء التغطية الدفاعية.


وكان الفريقان تعادلا سلبا في الذهاب على ملعب صيدا البلدي.

التعليقات

مقالات
السابق التالي