استاد الدوحة
كاريكاتير

بعد انتهاء الجولة 24 : لخويا والسد والريان والجيش تشارك فى كأس قطر 

المصدر: qsl

img
  • قبل 2 سنة
  • Mon 03 April 2017
  • 3:14 PM
  • eye 773

تأكدت مشاركة الفرق الأربعة في بطولة كأس قطر 2017 في نسختها الرابعة والتي تقام في كل عام عقب نهاية دوري نجوم قطر، حيث يشارك في النسخة الرابعة فرق: لخويا والسد والريان والجيش، وهم فرق المربع الذهبي في دوري نجوم قطر للموسم الجاري.
وقبل إنتهاء مسابقة الدوري بجولتين، حسمت الجولة الرابعة والعشرين أطراف المربع الذهبي الذين سيشاركون في كأس قطر، فقد تأكد رسمياً إنهاء فريق الجيش للدوري في المربع الذهبي بعدما كان هناك أمل لفريق الغرافة في أن يتقدم، ولكن جاءت خسارته أمام أم صلال بثنائية دون رد ليحسم تواجد فريق الجيش رسمياً في المربع الذهبي وذلك بالرغم من خسارته أمام لخويا بخمسة أهداف مقابل هدف.
ويتبقى في دوري نجوم قطر الأسبوعين الخامس والعشرين والسادس والعشرين، وسيحددا بشكل نهائي ورسمي مواجهتي الدور نصف النهائي لبطولة كأس قطر التي يلعب فيها الفريق الأول في الدوري مع الرابع، وفي المباراة الثانية يلعب صاحبي المركزين الثاني والثالث، والفريقين الفائزين يعبران للمباراة النهائية.
وحتى الآن وقبل جولتين من نهاية الدوري، يأتي لخويا في صدارة الترتيب العام برصيد 59 نقطة، ويليه السد في المركز الثاني برصيد 57 نقطة، ثم الريان في المركز الثالث برصيد 47 نقطة، ثم الجيش في المركز الرابع برصيد 45 نقطة.
وتُشكل بطولة كأس قطر إضافة قيّمة وجديدة لبطولات مؤسسة دوري نجوم قطر ومنافساتها المحلية، وهكذا تضاف البطولة لسجل البطولات المحلية التي تُشرف على تنظيمها وتقوم على إدارتها مؤسسة دوري نجوم قطر


 

التعليقات

مقالات
السابق التالي