استاد الدوحة
كاريكاتير

دورة المدربين الآسيوية الإحترافية  "PRO" تختتم بالدوحة بمشاركة نخبة عربية 

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 2 سنة
  • Mon 03 April 2017
  • 2:26 PM
  • eye 690

أُختتمت دورة المدربين الآسيوية المستوى الإحترافي ”pro”، والتي استضافها الاتحاد القطري لكرة القدم ونظمها الاتحاد العراقي باشراف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بمشاركة
 24 مدربا.
وحضر حفل الختام للدورة المتقدمة الاحترافية فهد ثاني مدير إدارة التطوير بالاتحاد القطري، وسعادة السفير العراقي لدى دولة قطر صلاح الموسوي، ونخبة من نجوم الكرة العراقية السابقين تقدمهم المدرب العراقي عدنان درجال والمدرب فتاح نصيف.
وكانت الدورة قد شهدت مشاركة 24 مدربا جلهم من العراق بواقع 18 مدربا و2 من سوريا و4 مدربين أخرين من السعودية و اليمن وتونس وفلسطين.
وتجدر الإشارة إلى إن الدورة قد أُقيمت على 5 مراحل متقدمة خلال عام كامل بواقع 80 يوما فعليا، وأشرف على تقديم محاضر الدورة النظرية والعملية المحاضر الآسيوي الكويتي بدر عبد الجليل بمعية محاضر اللياقة البدنية  الكويتي الدكتور طارق البناي، ومحاضر علم النفس  البحريني الدكتور نبيل طه علما ان شهادة هذه الدورة الإحترافية - مدرب محترف - ستتيح للمتخرجين منها قيادة الفرق في دوري أبطال آسيا بعد ان طبق الاتحاد الآسيوي نظام إلزام الفرق المشاركة بدوري أبطال آسيا بحصول مدربيها على رخصة مدرب محترف “PRO“ .
هذا وشهد حفل ختام الدورة كلمة استهلالية لفهد ثاني مدير إدارة تطوير كرة القدم نقل خلالها تحيات وتقدير رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، مشيداً بالتعاون المثمر بين الاتحادين القطري والعراقي في سبيل الارتقاء بالكوادر التدريبية، معربا عن تقديره للاتحاد الآسيوي على الإشراف، وللمحاضر الآسيوي بدر عبد الجليل على ما قدمه من معلومات قيمة، وتوجه ثاني بالشكر للسفير العراقي صلاح الموسوي والمدربين عدنان درجال وفتاح نصيف على حضورهم ودعمهم للمشاركين ما ساهم في إنجاح الدورة.
وبدوره تحدث سعادة السفير العراقي صلاح الموسوي معربا عن شكره للاتحاد الآسيوي على الاشراف، والاتحاد القطري على الاستضافة المثالية، ولكل من ساهم في نجاح الدورة.
 ومن جانبه توجه المحاضر الآسيوي بدر عبد الجليل بالشكر إلى الاتحاد العراقي على الثقة والتنظيم، وللاتحاد القطري وأدارة التطوير فيه ممثلة في مديرها فهد ثاني على الاستضافة المثالية وتسهيل كافة الأمور المتعلقة بالدورة، مطالبا المشاركين بالاستمرارية في التعلم وعدم الوقوف عند هذا الحد.
وتحدث المدرب المعروف مجبل فرطوس نيابة عن المدربين المشاركين موجهاً الشكر للاتحاد الآسيوي والاتحاد القطري والاتحاد العراقي على الإشراف والتنظيم والاستضافة المثالية، ولمحاضر الدورة.
 الجدير بالذكر ان قائمة المدربين المشاركين الـ 24 ضمت كل:  مجبل فرطوس– يحيى علوان – نزار أشرف – راضي شنيشل – سعد حافظ – موفق حسين – سهيل صابر – سامي الجابر – نبيل معلول –عبد الرحمن سعيد - حازم الحربة – راكان موسى – سعد عبد الرحيم – كريم علاوي –خليل علاوي – محمد كاظم – صالح السعدي – فراس حازم – حارس محمد – هشام علي – وميض منير – سامي بحت – أحمد الحسن – وسام شامل .

التعليقات

مقالات
السابق التالي