استاد الدوحة
كاريكاتير

لاودروب ينتقد لاعبي السد بسبب الهدف الأول في الكلاسيكو

المصدر: عبدالعزيز أبو حمر

img
  • قبل 2 سنة
  • Mon 03 April 2017
  • 12:33 AM
  • eye k

قال مايكل لاودروب مدرب الريان إن لاعبي فريقه توقفوا عن اللعب عند تسجيل السد لهدفه الأول بينما كان بيدرو لاعب السد مصابا وملقى على الأرض.


وحقق السد الفوز على الريان بنتيجة كبيرة 4-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأحد في منافسات الجولة الـ24 من دوري نجوم قطر مكررا فوزه الكبير في القسم الأول بخماسية نظيفة.


وقال لاودروب في المؤتمر الصحفي بعد المباراة إن السد سجل هدفه الأول عندما كان لاعبه بيدور مصابا وتوقف بعض لاعبي الريان بينما واصل لاعبو السد اللعب.


وعن المباراة قال لاودروب: السد بدأ المواجهة بشكل أفضل منا في أول ربع ساعة ودخلنا أجواء المباراة في الربع ساعة التالية لكن حالة الطرد أثرت على مجريات اللعب ورغم ذلك فإن ما قدمه الفريق واللاعبون في الشوط الثاني (1-1) كان جيدا لأن السد فريق قوي فما بالك وهو يلعب أمام فريق بعشرة لاعبين.


وعن تغيير سيباستيان سوريا قال المدرب الدانمركي إن التغيير "فني بحت" لكن اللاعب حزم حقائبه وغادر ملعب جاسم بن حمد والصحيح أننا نفوز جميعا كفريق ونخسر جميعا كفريق.


واعتبر لاودروب أن توقف الدوري لم يضر بالريان والبطاقة الحمراء غيرت مجرى المباراة لصالح السد وأضاف: علينا أن نفكر في مواجهة العربي وعلينا أن نفكر أيضا في مواجهة السد مرة ثالثة هذا الموسم وهذه المرة في كأس قطر لو بقينا في المركز الثالث والسد ثانيا وفي هذه الحالة سنتواجه من جديد.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي