استاد الدوحة
كاريكاتير

بلماضي: حققنا فوزا مهما وسعيد بعودة أحمد ياسر 

المصدر: طارق العتريس

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 03 April 2017
  • 12:08 AM
  • eye 678

أكد جمال بلماضي مدرب لخويا أن فريقه حقق فوزا مهما وضروريا في الدوري وقال في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: لاعبونا كانوا على مستوى المسؤولية وقدموا كل ما لديهم.


وعبر بلماضي عن رضائه التام عن أداء للاعبي فريقه خصوصا في الدفاع ووسط الملعب والهجوم الذي سجل أهدافا مهمة رغم انه أهدر عددا كبيرا منها وكان بمقدوره قتل المباراة من شوطها الأول مبينا في الوقت ذاته أن لخويا لعب جيدا واستحق التفوق على فريق كبير غير أنه أهدر العديد من الفرص .
 

وحول حسم الفريق للدوري باعتبار الفوز الكبير امام الجيش قال بلماضي إن مصدر رضائه هو الاداء الجيد وتقديم الفريق مباراة كبيرة في ظل نقص عددي كبير تمثل في غياب كل من يوسف المساكني وتشيكو والعربي ولكن المهم بالنسبة له هو تقديم اللاعبين للمستوى المطلوب ووصولهم للنقاط الثلاث مبينا أنه لا يفضل الحديث عن الغيابات قبل المباراة لثقته في اللاعبين الموجودين وقدرتهم على الأداء في الملعب .


وردا على سؤال لاستاد الدوحة، أكد بلماضي أن مباراتي لخويا القادمتين أمام الأهلي ومعيذر في غاية الاهمية ويجب ان يفوز فيهما من أجل حسم لقب الدوري.


وعن عودة المدافع احمد ياسر بعد غياب لخمسة أشهر عن اللعب مع الفريق قال بلماضي: ياسر لاعب مميز جدا وهو لم يشارك في الفترة السابقة ولكنه دخل للفورمة وقدم مباراة كبيرة أمام هجوم نادي الجيش خصوصا في مباراة لم تكن سهلة امام فريق يضم مهاجمين على مستوى عال مثل رشيدوف ورومارينيو.


وكشف بلماضي عن أن تسجيل البرازيلي المحترف إدغار برونو بدلا من يوسف العربي مؤقتا هو قرار جماعي ولم يكن قراره لوحده وإنما بمشاركة المسؤولين في النادي وقد حالف اللاعب التوفيق في تسجيل أول هدف له مع الفريق وسيكون أفضل عندما ينسجم مع اللاعبين في الفترة القصيرة القادمة حسب تعبيره.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي