استاد الدوحة
كاريكاتير

فيريرا: حققنا فوزا صريحا والطرد لم يؤثر على النتيجة

المصدر: عبدالعزيز أبو حمر

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 02 April 2017
  • 11:58 PM
  • eye 616

أكد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني لفريق السد أن فريقه حقق فوزا صريحا وكبيرا على الريان 4-1 لافتا إلى أن حالة الطرد لم تغير شيئا لصالح السد فيما يتعلق بمجريات اللقاء.


وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة التي جمعت السد والريان في الجولة الـ24 لدوري نجوم قطر: لو لم يتم طرد لاعب من الريان لحققنا الفوز بنفس النتيجة الكبيرة.


وتابع فيريرا حديثه: تحكمنا في مجريات اللعب وسيطرنا على على ابرز لاعبي الريان وهما تباتا وجارسيا  ولعبنا بشكل مميز فى الهجمات المرتدة وكان هناك مساحات كبيرة في دفاع الريان لعبنا فيها بشكل جيد.


وأضاف المدرب البرتغالي: عملية الطرد لم تساعد السد في شيء، وأعتقد ان الريان لو كان كاملا كانت النتيجة ستبقى كما هي خاصة والهدف الرابع سجلناه في د 51 والنتيجة كانت محسومة لنا.. مؤكدا على ان الريان فريق بطل وهو لا يستسلم ولعب حتى الدقيقة الاخيرة.


وحول تراجع الاداء فى الشوط الثاني قال جوزفالدو: هناك العديد من اللاعبين فى الفريقين شاركوا مع المنتخب الوطني والارهاق أثر عليهم في الشوط الثاني والذي كان بطيئا نوعا ما.


وعن المنافسة على لقب الدوري قال المدرب البرتغالي: لن نستسلم وهناك جولتان على نهاية الدوري وللاسف أخطأنا فى المباريات السابقة وسنعمل على التعويض في القادم.. أشعر بخيبة أمل لفقدان بعض النقاط في مباريات كان من المفروض الفوز بها وسنحاول العودة للصدارة ونأمل في تعثر لخويا.

التعليقات

مقالات
السابق التالي