استاد الدوحة
كاريكاتير

لموشي: خسرنا في ليلة سيئة لأسباب لا أستطيع شرحها الان !

المصدر: طارق العتريس

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 02 April 2017
  • 11:48 PM
  • eye 689

عبر صبري لموشي مدرب نادي الجيش عن استيائه لخسارة فريق الثقيلة أمام لخويا بخمسة أهداف لهدف ضمن منافسات الجولة 24 من دوري النجوم.


وقال لموشي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: إنها ليلة سيئة بالنسبة لنا، خسرنا مباراة لها أهميتها وأمام فريق قوي وبنتيجة كبيرة.. هناك العديد من الأسباب التي تقف وراء الخسارة ولا أستطيع أن أشرحها الآن وأحتاج للكثير من الوقت لهذا الأمر وسيكون ذلك لاحقا.
 
وتابع لموشي: الاخبار التي تتردد مؤخرا عن إلغاء نادي الجيش كان له أثر كبير على نتائج الفريق في الفترة الماضية ولم يكن الأمر سهلا على اللاعبين ان يسمعوا بهذا الخبر ويقوموا بعملهم بالطريقة المطلوبة، كما هو ليس بالامر السهل على الكثيرين في النادي ان يؤدوا بالطريقة المعهودة التي عرف بها نادي الجيش.


وأكد لموشي أن تأثير القرار كان حاضرا في العديد من مباريات الجيش السابقة وانعكس على أداء اللاعبين ولكنه لم يكن سببا في الخسارة الكبيرة التي تعرض لها الفريق في الدوري أمام لخويا حيث لم يلعب الفريق بالروح المعروفة عنه ولم يقدم أي أداء يشفع له بالخروج بالنقاط واستحق الخسارة وفقا لأداء اللاعبين .


وعبر لموشي عن عدم رضائه عن أداء لاعبيه في الملعب أمام لخويا وقال إن ما شاهده ليس فريقه الذي يعرفه ولكنه سيعمل على تحليل الأسباب وإعادة الفريق لمستواه المعروف منوها إلى أن الفريق قد يواجه لخويا في نصف نهائي كأس قطر.

التعليقات

مقالات
السابق التالي