استاد الدوحة
كاريكاتير

السد يحسم الكلاسيكو أمام الريان برباعية

المصدر: عبدالعزيز أبو حمر

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 02 April 2017
  • 11:38 PM
  • eye 837


كرر السد تفوقه على الريان هذا الموسم وانتهى كلاسيكو الكرة القطرية في القسم الثاني بفوز الزعيم برباعية مقابل هدف وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم في الجولة الرابعة والعشرين لبطولة دوري نجوم قطر، وأقيم اللقاء بملعب جاسم بن حمد بنادي السد وهو ذات الملعب الذي شهد فوز السد على الريان بخماسية نظيفة في القسم الأول من الموسم الحالي 2016 - 2017.


اكتسح السد ضيفه بثلاثية في الشوط الأول عن طريق يوغرطة حمرون الذي أطلق صاروخا بعد مرور 14 دقيقة فقط، وأضاف مواطنه بغداد بونجاح الهدف الثاني من ضربة جزاء قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق، وفي الوقت بدل الضائع من ذات الشوط سجل الإيراني مرتضى كنجي الهدف الثالث.


وفي الشوط الثاني عزز السد تقدمه سريعا بهدف رابع عن طريق عبدالكريم حسن بعد ست دقائق من البداية، بينما جاء هدف الشرف للريان قبل نهاية اللقاء بأربع دقائق عن طريق تاباتا الذي تلقى كرة مرتدة من القائم وأودعها في شباك الحارس سعد الدوسري.


بهذه النتيجة رفع السد رصيده إلى 57 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن لخويا الذي فاز في نفس الجولة على الجيش، فيما تجمد رصيد الريان عند 47 نقطة واحتفظ بالمركز الثالث بعد خسارة منافسه المباشر الجيش من لخويا المتصدر.


وشهدت المباراة أحداثا مثيرة أبرزها طرد الحكم المجري توماس بوجنار للاعب وسط الريان دانيل جومو عند الدقيقة 37 بعد تدخل عنيف ضد حسن الهيدوس ما كلف الريان (المتأخر بهدف في ذلك الوقت) كثيرا ولم يقو الفريق على العودة بعد ما تلقى هدفين متتاليين بعد حالة الطرد.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي