استاد الدوحة
كاريكاتير

‫لخويا يفوز على الجيش «بالخمسة» ويحتفظ بالصدارة

المصدر: طارق العتريس

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 02 April 2017
  • 11:11 PM
  • eye 522

‫ ‬‫حقق فريق لخويا فوزا مستحقا بخماسية مقابل هدف في اللقاء الذي جمعه بالجيش على استاد عبدالـله بن خليفة لحساب الاسبوع الرابع والعشرين من دوري النجوم.


وبهذا الفوز يرفع لخويا رصيده الى 59 نقطة ويواصل تمسكه بالصدارة متقدما على مطارده فريق السد بفارق نقطتين، بينما توقف رصيد الجيش عند 45 نقطة واحتفظ بترتيبه بالمركز الرابع.


‫وقد شهد اللقاء اداء هجوميا مفتوحا من الفريقين مع افضلية واضحة لصالح لخويا الذي انهى الشوط الاول متقدما بهدفين مقابل لا شيء، وبدأ بالتسجيل محمد موسى في د. 21 من ضربة جزاء ثم اضاف الكوري نام تاي الهدف الثاني في د. 23.


‫وفي الشوط الثاني سجل الهدف الثالث للخويا علي عفيف في د. 46 ثم رد البرازيلي رومارينيو بتسجيله هدف الجيش الوحيد في د. 47، وحقق البرازيلي الجديد ادغار داسيلفا الهدف الرابع للخويا د. 76، ثم اضاف المعز علي الخامس للخويا برأسية متقنة في د. 89‬.


‫وشهد اللقاء عودة مدافع لخويا احمد ياسر للمشاركة مع فريق لخويا بعد غياب طويل دام 155 يوما وتحديدا منذ ان شارك في لقاء العربي بالقسم الاول بتاريخ 28 اكتوبر الماضي، وغاب عن لخويا يوسف المساكني وتشيكو فلوريس بسبب الاصابة ويوسف العربي بعدما انهت الاصابة موسمه. وشارك البرازيلي ادجار الذي تم تسجيله بدلا من العربي.

التعليقات

مقالات
السابق التالي