استاد الدوحة
كاريكاتير

ميليسي لاعب الهلال يتحدث عن هدفه فى مرمي النصر 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 02 April 2017
  • 3:16 PM
  • eye 657

كشف الأوروجوياني نيكولاس ميليسي، لاعب وسط فريق الهلال السعودي، سر تسجيله هدفا خلال مباراة الديربي السبت، أمام النصر في كأس خادم الحرمين الشريفين.
وافتتح ميليسي أهداف الهلال في الدقيقة 80 من عمر المباراة من متابعة لركنية بالرأس، قبل أن يضاعف السوري البديل عمر خربين التقدم في الوقت بدل الضائع.
وقال ميليسي، في تصريحات صحفية، تعليقا على المباراة، "لم أسجل كثيرًا. هذا أول هدف لي منذ سنة. وليس من عاداتي أن أتقدم في الركنيات. لكن سلمان الفرج طلب مني أن أتقدم ووُفِّقت في تسًجيل هدف مهم في وقت حاسم".
يشار إلى أن ميليسي سجل هدفًا للهلال في مرمى الاتفاق بالدوري في يناير/ كانون الثاني الماضي، ويعتبر هدف الديربي هو الثاني له بقميص الفريق.
وعن صعوبة مواجهة النصر وتأخر الفوز، علق الأوروجوياني بقوله "هذا أمر متوقع، مباراة الكلاسيكو دائمًا ما تكون صعبة جدًا، ومن الطبيعي أن تفتقد لبعض الجماليات. الشوط الأول كان مغلقًا من الطرفين، وفي الثاني بحث الفريقان عن التسجيل وباتت الأمور أسهل أمامنا، ونجحنا في تسجيل ثنائية خلال الدقائق العشر الأخيرة".
يذكر أن الهلال سيواجه التعاون في نصف نهائي كأس الملك، وعلى الجانب الآخر ينتظر الفيصلي الفائز من مباراة الأهلي ووج اليوم.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي