استاد الدوحة
كاريكاتير

قنصل قطر في غوانزو: "الذيب" القطري قادر على تخطي "التنين" الصيني

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 16 November 2016
  • 5:06 AM
  • eye 324

أعرب سعادة علي غانم الهاجري قنصل قطر فى غوانزو عن تفاؤله بفوز العنابي على التنين الصيني مشيرا الى ان معنويات اللاعبين عالية للغاية وان التنين الصينى سوف يعاني كثيرا فى مواجهة "الذيب القطري".

وأضاف قنصل قطر في غوانزو أن حظوظ العنابي قوية في العودة الى الدوحة بالنقاط الثلاث في ظل الاعداد الجيد طوال الفترة الماضية، منوها الى ان مواجهات منتخبنا الوطني مع الصين خلال العشرين سنة الماضية كانت غالبا في صالح العنابي وهو ما ينعكس ايجابيا على المواجهة الغد.

       

وتوقع سعادة القنصل القطري ان تشهد المباراة تسجيل العنابي اكثر من هدف في هذه المباراة وأن تنتهي بفوز مريح للعنابي والمضي قدما فى طريق المونديال.

وواصل سعادة القنصل قائلا: تعيين مارتشيلو ليبي مدربا للمنتخب الصيني لن يغير كثيرا من المواجهة التي ستصب ان شاء الله لصالح العنابي ، فالبيئة الكروية القطرية أفضل من نظيرتها في الصين، وهي قادرة أن تصنع لاعبين شباب "صقور" قادرين على تحقيق الانتصارات .

واختتم سعادة قنصل قطر في غوانزو تصريحه قائلا: سوف نفرح غدا إن شاء الله فرحا كبيرا بانتصار العنابي على التنين الصيني في عقر داره وبين جماهيره.

التعليقات

eye
  • sad

يبي مدربا للمنتخب الصيني لن يغير كثيرا من المواجهة التي ستصب ان شاء الله لصالح العنابي ، فالبيئة الكروية القطرية أفضل من نظيرتها في الصين، وهي قادرة أن تصنع لاعبين شباب "صقور" قادرين على تحقيق الانتصارات . واختتم سعادة قنصل قطر في غوانزو تصريحه ق

  • ajkshgks

وواصل سعادة القنصل قائلا: تعيين مارتشيلو ليبي مدربا للمنتخب الصيني لن يغير كثيرا من المواجهة التي ستصب ان شاء الله لصالح العنابي ، فالبيئة الكروية القطرية أفضل من نظيرتها في الصين، وهي قادرة أن تصنع لاعبين شباب "صقور" قادرين على تحقيق الانتصارات . واختتم سعادة قنصل قطر في غوانزو تصريحه قائلا

  • bhavya

وواصل سعادة القنصل قائلا: تعيين مارتشيلو ليبي مدربا للمنتخب الصيني لن يغير كثيرا من المواجهة التي ستصب ان شاء الله لصالح العنابي ، فالبيئة الكروية القطرية أفضل من نظيرتها في الصين، وهي قادرة أن تصنع لاعبين شباب "صقور" قادرين على تحقيق الانتصارات . واختتم سعادة قنصل قطر في غوانزو تصريحه قائلا: س

مقالات
السابق التالي