استاد الدوحة
كاريكاتير

ناصر الخليفي بعد التتويج : باريس سان جرمان يمرض لكنه لايموت 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 02 April 2017
  • 3:07 PM
  • eye 595

أبدى ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، ثقة كبيرة بعد التتويج بلقب كأس الرابطة بفوز عريض على موناكو 4-1 مساء السبت.
وقال الخليفي، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية، "سان جيرمان يمرض أحيانًا، لكن لا يموت، لقد أثبتنا أننا الأفضل، وأظهرنا القوة الحقيقية للفريق، وأننا نادٍ كبير بتشكيلة قوية، ومدير فني قدير، وهو أمر لا يمكن إنكاره".
وأضاف "هذا التتويج مهم للغاية لإدارة النادي، واستثنائي لأنه على حساب فريق بحجم موناكو، وبالنسبة لي، فإن موسمنا بدأ الآن، وحان الوقت للمنافسة على لقب الدوري". 
من جهة اخرى اكد ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بقاء المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني مع الفريق، لينهي الجدل المثار حوله في الفترة الأخيرة.
كان كافاني أثار الشكوك حول مستقبله مع الفريق الفرنسي، عندما ألمح إلى إمكانية مغادرة النادي الصيف المقبل، في ظل العروض المقدمة إليه من الأندية الأوروبية.
لكن الخليفي قال، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، الأحد، "كافاني مهاجم عظيم، ونحن فخورين به، ومحظوظون بوجوده معنا".
وأضاف "أتابعه كل مباراة، وأنا متأكد بأنه سيجدد عقده، والأمور ستصبح على ما يرام".
يذكر أن كافاني قاد فريقه مساء أمس، السبت، للانتصار على موناكو بنتيجة (4-1)، بنهائي بطولة كأس الرابطة الفرنسية، حيث سجل هدفين للفريق.
وتألق كافاني هذا الموسم بشكل لافت، ونجح في تسجيل 40 هدفًا خلال 40 مباراة مع الفريق، ليعوض رحيل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، هداف الفريق السابق.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي