استاد الدوحة
كاريكاتير

إختتام الدورة الآسيوية B للمدربين بالدوحة بمشاركة نجوم العنابي السابقين

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 02 April 2017
  • 2:51 PM
  • eye 405

بمشاركة بعض من أبرز النجوم السابقين للكرة القطرية أُختتمت فعاليات دورة المدربين الآسيوية المستوى B التي نظمها الاتحاد القطري لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي.
وشهد حفل الختام الذي أُقيم مؤخرا بمقر إدارة التطوير بالاتحاد القطري حضور العديد من المعنيين تقدمهم فهد ثاني مدير إدارة التطوير، والمحاضر الآسيوي بدر عبدالجليل، وعبد القادرالمغيصيب المحاضر المعتمد بالاتحاد الآسيوي والذي أشرف على تقديم محاور الدورة النظرية والعملية بمعية المحاضرين المساعدين فهد فخرو ووسام شامل.
وشارك في هذه الدورة نحو 27 مدربا اجتازوا اختبارات الدورة وحصلوا على الشهادة الآسيوية بي في التدريب، وفي مقدمتهم نجوم العنابي سابقا وسام رزق وسيد بشير بالإضافة لعدد من نجوم الكرة القطرية على غرار نبيل أنور وطاهر زكريا.
وألقى فهد ثاني كلمة في حفل الختام أكد خلالها على إهتمام إتحاد كرة القدم القطري بتطوير المدربين باعتبارهم عنصر أساسي في عملية تطويرورفع مستوى كرة القدم القطرية، مشيرا الى الدورة تميزت بثرائها من الناحية النظرية والعملية، وبمشاركة نخبة من أصحاب الخبرة الدولية من نجوم الكرة القطرية كوسام رزق وسيد بشير ونبيل أنور، ومثّلت إضافة أخرى لخبرات المشاركين المكتسبة علميا ونظريا من خلال الاطلاع والمتابعة، ومن خلال الممارسة وتبادل الخبرات فيما بينهم، وكل هذه العوامل بلا شك تساهم بشكل فعّال في توسيع المدارك وتطوير القدرات الذاتية، وأشاد ثاني بالقدرة على التأثير والتي هي من أهم الصفات التي يتمتع بها المحاضرالخبير عبدالقادر المغيصيب والمحاضرين المساعدين وسام شامل و فهد فخرو، مشير إلى ان حرص الاتحاد القطري على تقديم كامل الدعم للمدربين الوطنيين والوقوف إلى جانبهم حتى الوصول إلى أعلى المستويات من خلال الحصول على الشهادات التدريبية المتقدمة، ومثنيا على تواجد الدارسة كندة العلي في الدورة معتبرا مشاركتها تعزيزا لمشاركة المرأة في الرياضة على جميع المستويات.
وأشاد مدير إدارة التطوير بالتعاون المثمر بين الاتحادين الآسيوي والقطري في سبيل الإرتقاء بالكوادر من المدربين معرباً عن شكره وتقديره للاتحاد الآسيوي على الإشراف وللاتحاد القطري على التنظيم.
وبدوره توجه المحاضر الآسيوي عبد القادرالمغيصيب بالشكر إلى الاتحاد القطري لكرة القدم ولمدير إدارة التطوير فهد ثاني على الثقة فيه وبالمحاضرين الأخرين، والتنظيم المثالي وتسهيل كافة الأمور المتعلقة بالدورة.
وألقى نجم العنابي والكرة القطرية السابق وسام رزق كلمة الدارسين أكد فيها على أهمية الدورات في تطوير إمكانات المدربين الفكرية والفنية، مؤكدا سعيهم الجاد في نقل خبراتهم وتجاربهم كلاعبين ومدربين للجيل القادم.
وقد قام فهد ثاني في ختام حفل نهاية الدورة بمنح  الهدايا التقديرية للمحاضر الآسيوي بدر عبدالجليل، وللمحاضر الآسيوي والمشرف على تقديم محاور الدورة العملية والنظرية عبد القادر المغيصيب، وللمحاضرين المساعدين فهد فخرو- وسام شامل.
هذا وقد شارك في الدورة واجتازها بنجاح كل من المدربين: وسام رزق – سيد البشير – نبيل أنور – طاهر زكريا – زيد العقيلي – أحمد عبدالسلام – سمير مؤدب – أحمد محمد علي – أسامة صقر – بوشعيب بودن – تركي كباشي – خالد عيد صادق - صالح البيشي – عاطف جنيات – علي الأحرق  – علي محمد طالب – عمار الراوي – كندة تركي العلي –  محمد الجديع – محمد هاني – نبيل الشماع – اندريه لويز –جيلسون دي سوزا–جوستافودى سيلفا – ليندروراموس– ماتياس اليزاندو- حبيب مكفندي –.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي