استاد الدوحة
كاريكاتير

ماجد الخليفي يستقبل رئيسة لجنة رياضة المرأة القطرية

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 02 April 2017
  • 12:51 PM
  • eye 831

استقبل السيد رئيس التحرير الأستاذ ماجد الخليفي صباح اليوم السيدة لولوة حسين المري رئيس لجنة رياضة المرأة القطرية.

وقدمت المري خلال اللقاء شكر اسرة اللجنة وتقديرها للجهود التي بذلتها استاد الدوحة في مواكبة وتغطية منافسات النسخة الخامسة دورة العاب المرأة الخليجية التي استضافتها الدوحة مؤخراً.

وقالت ان التغطية المميزة لاستاد الدوحة ومواكبتها لهذا الحدث كان أيضا محط ثناء واعجاب ضيوف قطر في الأجهزة الفنية والإدارية للدول المشاركة وضيوف الدورة عامة مشيدة بالتطور الذي حققته استاد الدوحة واهتمامها في تغطية أخبار ونشاطات باقي الألعاب الرياضية وليس كرة القدم فقط .

ورحب السيد رئيس التحرير بزيارة وفد لجنة رياضة المرأة القطرية وأكد ان تميز تغطية جريدتنا لهذه الدورة انما هو نابع من تميز الجهود التي بذلتها اللجنة لانجاح هذا الحدث على أرض الدوحة مؤكدا ان استاد الدوحة ستظل سباقة في دعم نشاطات اللجنة وباقي الاتحادات والمؤسسات الرياضية انطلاقاً من التزامها الاعلامي بدعم مسيرة الحركة الرياضية والأولمبية في بلدنا العزيز .

وحضر اللقاء السيدة آمنة القاسمي مديرة قسم الأنشطة والفعاليات بلجنة رياضة المرأة والسيد خالد القحطاني مدير التسويق والاتصال باللجنة . وتجدر الاشارة الى ان منافسات الدورة الخامسة لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون الخليجي قد اسدل الستار عليها في السابع عشر من مارس الماضي بمشاركة 891 لاعبة وادارية مثلن أربع دول خليجية هي البحرين وسلطنة عمان والإمارات وقطر البلد المضيف.

التعليقات

مقالات
السابق التالي