استاد الدوحة
كاريكاتير

ناصر هلال الخليفي : على الادارة العرباوية ان تكون قوية وتعطي كل ذي حق حقه

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 02 April 2017
  • 1:54 AM
  • eye 825

قال السيد ناصر هلال الخليفي نائب رئيس جهاز الكرة في النادي العربي ان هناك أسباباً شخصية وادارية عديدة اضطرته لتقديم استقالته في الساعات الأخيرة .

وأضاف في تصريحات خاصة ل ( أستاد الدوحة ) : لقد التحقت قبل شهرين بعملي كنائب لرئيس جهاز الكرة في العربي بدافع المحبة والاعتزاز بهذا الكيان العريق الذي نتشرف في ان اسرة ( الخليفي ) من مؤسسيه . ومنذ مجيئي عقدت العزم على ان أخدم النادي بكل تفان واخلاص الا انني ومع مرور الايام بدأت أجد الأشياء والظواهر التي لا تسر في عمل النادي ومن بينها سيطرة بعض اللاعبين وعدم وجود روح التعاون بين اللاعبين والادارة. 

وتابع الخليفي : ورغم انني التحقت بالنادي منذ شهرين الا انني بدأت ادرك بانني - وانا انضم لهذا الكيان الذي بدأت فيه لاعباً - لم أعد قادراً على الاستمرار ففضلت الانسحاب ولم يكن لقراري هذا اي علاقة باستقالة الأخ صلاح الملا رئيس جهاز الكرة رغم انني اعتز به صديقاً خدم النادي بصدق ومسؤولية .

وأضاف : ان الأخ صلاح يعمل بتفان ومثابرة في خدمة النادي ويدفع حتى من جيبه الخاص الا انه لم يلق الجزاء الذي يستحقه بل انهم لم يعطوه حقه مع انه يقضي ساعات طويلة في خدمة هذا النادي فوجد نفسه وقد " باعوه " وخشيت ان الذي حصل لصلاح سيحصل معي فسارعت بالاستقالة .

وأوضح ان الأدارة أخطأت مع اللاعبين وانعكس ذلك في الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الفريق امام الشحانية حيث كان اللاعبون مجرد " أشباح " مما ادى الى حصول هذه الخسارة . وعن رأيه بالتغريدات التي نشرها لاعب الفريق خوخي بو علام على خلفية موضوع المستحقات والتي هاجم فيها الادارة في البداية ثم تراجع ليرمي بالمسؤولية على رئيس جهاز الكرة قال الخليفي : لقد استغربت من تغريدات اللاعب خوخي الذي اعرف سلوكه وانضباطه جيدا لكنني استغربت اكثر ان تعلق المسؤولية على عاتق صلاح الملا مع انه ليس مسؤولا عن مستحقات اللاعبين وانما هو حلقة وصل بين الادارة واللاعبين وليس من الانصاف ان يكون مسؤولا عن كل شيء .

ومضى قائلاً : لقد دخلت البيت العرباوي في وقت عصيب وكان قد تعرض فيه الى سلسلة من الخسارات وكان هناك من قال لي بان قبول العمل في هذا الوقت شجاعة بحد ذاتها لكن الذي دفعني لقبول ذلك حبنا للعربي وقيمته الا انني لم يكن أمامي سوى الاستقالة بسبب الحلقة المفقودة بين الادارة واللاعبين  .

وعن رأيه بانعكاسات هذه الأجواء على ما ينتظر العربي في الجولات المتبقية من الدوري قال السيد ناصر الخليفي : العربي لن يهبط ان شاء الله وما حصل اليوم كبوة جواد سينهض بعدها الفريق ليواصل طريقه ولن يهبط الى الدرجة الثانية برغم حالة الاحباط التي اصابت جماهيره . وأقول ان على الادارة ان تكون قوية وتعطي كل ذي حق حقه بدلا من رمي المسؤولية على رجل لا علاقة له بتأخر المستحقات حتى ان زعل اللاعبين عليه أمر غير مبرر !

  

التعليقات

مقالات
السابق التالي