استاد الدوحة
كاريكاتير

السيلية يوقع هبوط معيذر ويعجز عن بلوغ بر الأمان

المصدر: فؤاد اسماعيل

img
  • قبل 1 سنة
  • Sat 01 April 2017
  • 10:38 PM
  • eye 458

هبط فريق معيذر رسميا إلى الدرجة الثانية إثر تعادله أمام ضيفه السيلية بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة لحساب الجولة 24 من منافسات دوري النجوم، تعادل رفع به الشواهين رصيدهم إلى 27 نقطة وينتظرون نتائج المواجهتين المقبلتين من أجل ضمان البقاء فيما استقر رصيد كحيلان عند النقطة 17 ويمضي بذلك على وثيقة هبوطه إلى الدرجة الثانية.


شهدت المباراة بداية قوية من فريق معيذر الذي بادر بالهجوم ولم تمض سوى أربع دقائق حتى تمكن اللاعب أحمد ياسين من افتتاح باب التسجيل لكحيلان بتصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.


ولم يكن فريق معيذر بعيدا عن إضافة هدف ثان في ظل الارتباك الذي بدا على دفاع السيلية غير أنه لم يحقق مبتغاه، وبمرور الدقائق حاول الشواهين العودة في المباراة فكانت لهم السيطرة التامة عليها، وفي الدقيقة 29 منح الحكم خميس المري السيلية ضربة جزاء اثر أعتراض المدافع برونو لتسديدة محمد جمعة باليد، ركلة تولى تنفيذها الأوزبكي تيمور بإحكام معدلا الكفة قبل ربع ساعة من نهاية الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني سيطر فريق السيلية على مجريات اللعب بينما اعتمد فريق معيذر على هجمات خاطفة سريعة على الأطراف كادت أن تأتي أكلها في الدقيقة 58 وأيضا في الدقيقة 63 عن طريق اللاعب ياسو غير أن تسديدتيه جانبتا المرمى.


ورد فالنتين لازار بتتسديدة قوية في الدقيقة 70 تصدى لها باسل زيدان ببراعة مبقيا النتيجة على حالها، وتواصلت مجريات اللعب بين أخذ ورد بين الفريقين حيث تركز اللعب في منتصف الملعب مع تسجيل فرص أكبر من فريق معيذر الذي رمى بكل ثقله في الهجوم خلال ربع الساعة الاخير أملا من النجاة من الهبوط المؤكد.


وشهدت الدقيقة 84 طرد اللاعب رامي فايز من جانب السيلية إثر تلقيه الإنذار الثاني بعد تدخل قوي على اللاعب أحمد ياسين، وأضاع فالنتين فرصة لا تعوض للسيلية في الدقيقة التسعين، لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل بهدف لكل فريق ويهبط معيذر رسميا مقابل فشل السيلية في الابتعاد نهائيا عن منطقة الخطر.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي