استاد الدوحة
كاريكاتير

لاودروب : علي السد الفوز على الريان اذا كان يسعى للقب 

المصدر: qsl

img
  • قبل 2 سنة
  • Sat 01 April 2017
  • 3:15 PM
  • eye 568

قال مدرب الريان لاودروب فى المؤتمر الصحفي الذى يسبق مباراة فريقه ضد السد  بانه سعيد جداً بالعودة الى الدوري بعد فترة توقف دامت شهر كامل، وستكون أول مواجهة لهم بعد فترة التوقف ضد فريق السد، وهو فريق ينافس من أجل اللقب وهكذا بدأ الموسم ويريد اكماله.
 
وأضاف: نريد أن نواجه السد بطريقة أفضل من التي قابلناه بها في القسم الأول، كما اننا نريد المحافظة على موقعنا في جدول الترتيب، ونحن الآن مقبلين على شهر فيه استحقاقات كثيرة وهي 3 مباريات في الدوري ثم مباراتين في دوري أبطال آسيا، ثم كأس قطر.
 
وقال مدرب الريان: الضغوط ستكون على السد لانه يلعب من أجل اللقب، وإن كان السد يريد اللقب فعليه أن يفوز علينا الآن، وانا اعرف أنهم فازوا علينا في القسم الاول ولكنهم يكنون لنا احترام كبير واتوقع أن تكون مباراة قوية وكبيرة.
 
وتابع المدرب: خسرنا امام السد 5/0، ولكن عندما نتذكرها فحتى الدقيقة 44 كانت الامور متساوية وكانت النتيجة متأرجحة بين الفريقين وفي بداية الشوط الثاني احرز السد هدفين سريعين لينهي المباراة، ولكن الآن فريقنا يؤدي بشكل أفضل بكثير، وبالتالي فمعنويات اللاعبين أعلى واتوقع تقديم مستوى جيد في هذه المباراة.
 
وتابع لاودروب: انا لا اريد التفكير في ما هو قادم، وتركيزنا الآن على هذه المباراة ولكن ما يجب ان يعلمه الجميع أن السد تحت الضغط لانه اذا لم يحقق الفوز فاللقب قد يذهب الى لخويا، وهذه لن تكون المباراة الاخيرة لنا أمام السد في هذا الموسم فقد نواجهه مرة أخرى أو مرتين.
 
من جانبه قال فيكتور كاسيرس لاعب الريان: نحن جاهزون للمباريات الكثيرة التي سنخوضها في شهر أبريل في الدوري القطري وفي دوري الأبطال وكذلك في كأس قطر.
 
وعن مباراة السد قال: الفريق لم يؤدي مباراة جيدة أمام السد في القسم الاول ولذلك فهذه المباراة تكتسب اهمية كبيرة بالنسبة لنا وسنعمل لتعويض الخسارة التي تعرضنا لها في القسم الأول وندعو الجماهير للحضور في هذا الكلاكسيو الأكثر شعبية في قطر.

وتابع اللاعب: بكل تأكيد فنحن نعمل للفوز بكل الألقاب، والدوري سيكون صعب علينا ولكننا ننظر كثيراً الى الفوز بأغلى الكؤوس أو كأس قطر، وبالنسبة لدوري أبطال آسيا فهو يحتاج الى عمل كبير ولو نجحنا في الفوز به لكان انجازاً كبيراً.


 

التعليقات

مقالات
السابق التالي