استاد الدوحة
كاريكاتير

مدرب السد : آمل ان يعود اللاعبون لمستواهم امام الريان 

المصدر: qsl

img
  • قبل 1 سنة
  • Sat 01 April 2017
  • 3:12 PM
  • eye 454

قال جوزفالدو فيريرا مدرب السد بان المباراة أمام الريان في الأسبوع الرابع والعشرين لدوري نجوم قطر كلاسيكو قطر ولذلك فلا أحد سيعرف من سيفوز فيها، وستختلف عن المباراة التي خاضها الفريقين في القسم الأول وأتمنى أن يستمتع اللاعبين والجماهير بهذه المباراة، ولكن بعد فترة التوقف اتمنى ان يكون فريقي في نفس جاهزيته.
 
وأضاف مدرب السد في المؤتمر الصحفي: كان هناك توقف لمدة شهر وأتمنى أن يكون الاداء جيداً في المباراة، مع التأكيد بان فترة التوقف لها تأثيرها ليس على السد فقط ولكن حتى على الريان.
 
وتابع: خلال فترة التوقف شارك في تدريبات السد 6 أو 7 لاعبين فقط، وهذا سيكون له تأثيره على الفريق، والكل يعلم بأن السد فقد عدد كبير من اللاعبين خلال الفترة الماضية بسبب مشاركاتهم الوطنية، ولكن  اللاعبين الذين كانوا يتدربون عملوا بكل قوة من أجل مساعدة الفريق في المباراة القادمة.. ولكننا لم نعمل على الجوانب التكتيكية خلال الفترة الماضية، ومع ذلك آمل أن يعود اللاعبين الى مستواهم الذي كانوا عليه قبل فترة التوقف.
 
وعن الضغوط المسلطة عليه، قال: انا مدرب أعشق العمل تحت الضغط ولذلك فهي لا تعني شيئاً بالنسبة لي.
 
من جانبه قال بغداد بونجاح مهاجم السد بأنهم يدخلون المباراة القادمة أمام الريان بهدف الفوز فقط، لان نقاطها تهمهم كثيراً في اطار سعيهم للفوز بلقب الدوري، متمنياً أن تشهد المباراة حضوراً جماهيرياً كبيراً ليستمتع بالمستوى الذي يقدمه اللاعبين من الفريقين.
 
وتابع: مايهمنا هو الفوز بالدوري وبعدها المنافسة على لقب الهداف، وأتمنى الشفاء للاعب يوسف العربي الذي ينافسني على لقب الهداف وأن يعود معافى.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي