استاد الدوحة
كاريكاتير

مدرب الغرافة : نسعى للفوز على ام صلال 

المصدر: qsl

img
  • قبل 2 سنة
  • Sat 01 April 2017
  • 2:58 PM
  • eye 463

أكد الحبيب الصادق مدرب الغرافة صعوبة المواجهة التي تجمع فريقه أمام أم صلال في الجولة 24 من دوري نجوم قطر. وقال الحبيب الصادق في المؤتمر الصحفي قبل المباراة الذي عقد بنادي السد: بداية كما يعلم الجميع فانا استلمت الفريق مؤخراً.. واتقدم بالتهنئة الى نادي الغرافة لانتصاراته الاخيرة في اليد والسلة، وأتمنى ان يسير فريق كرة القدم على نفس الطريق، وبالنسبة لمباراة أم صلال فنحن سنلعب أمام فريق منافس بالنسبة لنا يطمح في نفس ما نرغب فيه وهو الفوز، ونحن قمنا بتجهيز الفريق خلال الفترة الماضية، وسنواصل فيما كان يعمل فيه المدرب بيدرو الذي غادر، ونحن خلال الأسبوعين الماضيين كنا نقوم بتجهيز الفريق لهذه المباراة وللمباريات المقبلة، وبالنسبة لأم صلال فهو يمتلك مدرب جيد يقوم بعمل كبير ويكفي فوزه بجائزة أفضل مدرب خلال الشهرين الماضيين، ونحن من جانبنا سنبذل جهدنا من اجل تحقيق الفوز على أم صلال.
 
وأضاف مدرب الغرافة: فترة التوقف كل مدرب يستفيد منها وانا من جانبي اعرف كل اللاعبين والفترة كانت كافية وقمنا بالعمل على ما كان يعمل عليه الجهاز الفني ونضيف عليه، ولكن المشكلة كانت في عدم وجود عدد كبير من اللاعبين لمشاركتهم مع منتخباتهم أثرت علينا قليلاً، ولكن عموماً فكل اللاعبين أعرفهم جيداً ولذلك فالعمل معهم لم يكن صعباً.
 
وتابع: بالنسبة للاعب نيميث سيغيب عن الفريق لأنه مريض، وليس مصاب والآن يشارك في تدريبات خاصة ونتمنى أن يكون جاهزاً قريباً للمشاركة مع زملائه.
 
من جانبه قال آدن علي لاعب الغرافة: بالنسبة للمباراة فنحن كلاعبين سندخلها من اجل الفوز فقط، كما ندخل في كل المباريات، ومنهجنا دائماً هو التعامل مع كل المباريات بقوة والعمل لتحقيق الفوز، وأم صلال منافس مباشر بالنسبة لنا ولذلك فنحن نتوقع مباراة قوية جداً، وأم صلال فريق قوي وعلينا ان نبذل كل جهدنا من أجل الظفر بالنقاط الثلاث.

التعليقات

مقالات
السابق التالي