استاد الدوحة
كاريكاتير

ميسي مدافعا عن نفسه : لم اوجه اهانات لمساعد الحكم 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 30 March 2017
  • 8:35 PM
  • eye 666

دافع الأرجنتيني ليونيل ميسي عن نفسه في خطاب موجه للجنة التأديبية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن أنه أطلق سبابا "في الهواء" خلال مباراة منتخب بلاده أمام تشيلي بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 ، وأنه لم يكن موجها للحكم المساعد، وهو الأمر الذي تسبب في معاقبته بالإيقاف الدولي لأربع مباريات.

وعاد ميسي ليلة أمس إلى برشلونة، ولم يرغب في الإدلاء بأي تصريحات لوسائل الإعلام، مكتفيا بالمذكرة التي أرسلها للفيفا.

وأوضح في المذكرة: "موقفي مدعوم بإرثي الخاص بسلوكي، والذي لم يشبه شائبه، طوال مسيرتي، التي لم أتعرض فيها عمليا لأي طرد طوال الوقت الذي مارست فيه كرة القدم كلاعب محترف، سواء في فريقي أو منتخب بلادي. وفي أي حال، لم يسبق لي مطلقا توجيه مثل تلك الإهانات المذكورة في هذا التحقيق" ضده.

ودافع عن أنه قام بالتحاور مع أحد الحكام المساعدين "بشكل ودي"، دون أن تتضمن تلك المحادثة، بحسبه "أي نوع من الإهانة أو السباب للحكم".

وأشار ميسي في مذكرته: "وما يؤكد هذا الموقف أن الحكم المساعد لم يطلب في أي وقت الحديث مع حكم الساحة ولا حتى للفت انتباهه حول سلوكي".

وأضاف:"مقاطع الفيديو المصاحبة، التي تم تقطيعها، لا يمكن التحقق من صحتها، ولا تظهر في أي وقت وجود إهانة من ناحيتي للحكم المساعد رقم 1 ولا أي سلوك يعاقب عليه في اللوائح التأديبية للفيفا.

وأكمل: "مرة أخرى أؤكد أن كلماتي لم تكن موجهة مطلقا لشخص الحكم المساعد رقم 1 وإنما أطلقتها في الهواء، ولهذا فأنا أعتذر عن هذا".

وتواجه الأرجنتين أزمة حقيقية خاصة في ظل غياب ميسي عن معظم التصفيات، وذلك بعد الخسارة بدونه أمام بوليفيا بثنائية نظيفة، لتحتل الترتيب الخامس برصيد 22 نقطة، وتتبقى لها أربع مباريات أمام أوروجواي وفنزويلا وبيرو والإكوادور.

التعليقات

مقالات
السابق التالي