استاد الدوحة
كاريكاتير

بيرول : معيذر يعود للدوري بروح جديدة 

المصدر: qsl

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 30 March 2017
  • 2:41 PM
  • eye 788

قال الفرنسي فيليب بيرول مدرب فريق معيذر انه استغل فترة التوقف في اعداد وتجهيز الفريق، وخضنا مباراتين وديتين وهو ما يمنحنا روحاً جديدة لخوض المباريات الثلاثة الاخيرة بامال وطموحات كبيرة واولها امام السيلية.
 
واكد في المؤتمر الصحفي قبل مباراة السيلية في الأسبوع الرابع والعشرين لدوري نجوم قطر أن وضع السيلية افضل لكننا سنلقي بكل اسلحتنا.
 
اضاف: قدمنا اداء جيد في المباريات الاخيرة وكان ينقصنا التوفيق فقط كي نحقق الانتصارات، واتمنى ان يحالفنا التوفيق في القادم.
 
وعن حلم البقاء وهل مرتبط بانتصارات فريقه فقط ام ينتظر نتائج الاخرين، قال بيرول: لا نشغل بالنا بهذا الامر وعلينا ان نفوز اولاً وان نعمل على تحديد مصيرنا بايدينا.
 
واشار الى ان الدوري كان صعباً والفريق قدم مستوى افضل في القسم الثاني، واستحق معيذر الاحترام وانا سعيد في نفس الوقت بثقة اللاعبين في انفسهم وفي سعيهم من اجل بقاء فريقهم.
 
واوضح مدرب معيذر:  اللاعبون يدركون حجم المسئولية ولا اريد زيادة الضغوط عليهم لذلك لا نشغل انفسنا باعتبار مباراة السيلية مصيرية ونهتم فقط بالعمل من اجل الفوز فيها.
 
وتحدث محمد ياسر لاعب معيذر، وقال ان توقف الدوري كان مفيداً وجيداً، حيث خضنا فترة اعداد ولعبنا مباراتين وديتين والكل داخل الفريق يعيش اجواء جديدة والكل جاهز للمباراة امام السيلية وكلنا امل في البقاء بدوري نجوم قطر.
 
واكد ان معيذر يملك امكانيات جيدة وقدم مستويات طيبة طوال الموسم ولو حالفه التوفيق لكان الان في وضع افضل، واعرب عن سعادته بخوض تجربة اللعب مع معيذر، وقال انه من افضل الاندية التي تعامل معها.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي