استاد الدوحة
كاريكاتير

التونسي العجلاني: مواجهتنا أمام الأهلي صعبة ومصيرية

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 30 March 2017
  • 2:25 PM
  • eye 430

قال التونسي أحمد العجلاني مدرب الخريطيات في إجابه له على تساؤل لاستاد الدوحة انه موقف فريقه أفضل من المواسم المنصرمة خصوصا وانه أستطاع الابتعاد عن الهبوط في الجولات الأخيرة الفائتة، مشيرا الى ان فريقه سيخوض مواجهة صعبة امام الأهلي تعتبر مصيرية للفريقين ولا تقبل القسمة على اثنين مؤكدا على الجاهزية للخروج بافضل نتيجة.

وكان العجلاني قد تحدث في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة بالقول: هي مواجهة صعبة في نهاية الموسم قبل ثلاث جولات من نهاية الدوري، وصعوبتها تكمن ليس فقط في أهميتها للفريقين بل لأنها تأتي بعد فترة التوقف للدوري، وفريقنا جاهز لخوضها بهدف الخروج بأفضل نتيجة ولدي الثقة في لاعبي الفريقين.
وحول كيفية تعامله مع فترة التوقف للدوري والتحضير للمواجهة قال: أستغلينا فترة التوقف في إعطاء لاعبينا لبعض الراحة للإبتعاد عن الضغوط، وقد خضنا بعد العودة للإستعداد مواجهة ودية مهمة مع فريق الشارقة في الدوحة استفدنا منها بشكل كبير في قياس جاهزيتنا الحقيقية، وفي تصحيح الأخطاء.

وتابع قائلا في إجابة على تساؤل لاستاد الدوحة حول هل سيقود الفريق للتمسك بالبقاء في الجولات المتبقية خصوصا وانه قدم لقيادة الفريق بصفة المدرب المنقذ: (( الجولات الثلاث الأخيرة مهمة جدا لنا ولكل الفرق وسنسعى للفوز في كل مواجهة على حدة وأولها في هذه المواجهة امام الأهلي الفريق الجيد والذي يملك العديد من اللاعبين المتميزين كالشيخاوي وفريدون ومشعل عبد الله، لكننا نملك أيضا مجموعة من اللاعبين المتميزين الذين يملكون عقليات جيدة في كيفية التعامل مع المواجهات الصعبة وهذا ما اظهره حديث دومنيغوس - كان بجانبه في المؤتمر الصحفي - )).

وأختتم حديثه بالقول: فريقنا بعيد عن الهبوط، وموقفنا أفضل من المواسم الأخيرة الفائتة وقد استطعنا الابتعاد بشكل أفضل في الجولات الأخيرة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي