استاد الدوحة
كاريكاتير

فتحي الجبال لـ"استاد الدوحة": البقاء بدوري جميل أهم من دوري الابطال

المصدر: طارق العتريس

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 30 March 2017
  • 9:33 PM
  • eye 714

أنهى فريق  الفتح السعودي معسكره التدريبي بالدوحة والذي دام لمدة اسبوع وذلك استعدادا لخوض مبارياته الثلاثة الاخيرة والمصيرية في دوري عبد اللطيف جميل السعودي من اجل تجنب الهبوط للدرجة الثانية حيث يقبع الفريق في المركز الاخير.


وسيعود الفتح إلى الاحساء لمواصلة تحضيراته للاسابيع الثلاث الاخيرة بالدوري السعودي والتي ستتداخل مع مبارياته الثلاثة القادمة بجولات الاياب بدوري ابطال اسيا.


وقد لعب الفتح ثلاث مباريات ودية خلال معسكره بالدوحة، حيث فاز في الاولى على ام صلال 3-2 ثم فاز في الثانية على المرخية العائد لدوري النجوم 2-0 قبل ان ينهي تجاربه بالفوز علي فريق قطر 1-0 .


ومن ناحيته اكد مدرب الفتح التونسي فتحي الجبال  في تصريحات خاصة لـ "استاد الدوحة" ان معسكر الدوحة كان مفيدا للغاية لفريقه ومثاليا وتوافرت فيه كافة الامكانيات الفنية واللوجستية، حيث سهل نادي الجيش حضور فريق الفتح كما وفر نادي قطر كافة التسهيلات للتدريب على ملاعب النادي .


واكد الجبال ان الدوحة ستبقى دائما الوجهة المثالية لمعسكرات نادي الفتح خلال توقفات الدوري السعودي بسبب قرب المسافة، بالإضافة إلى توفر الفرصة لخوض مباريات تجريبية بمستوى جيد امام بعض الاندية القطرية بما يعود بالفائدة على الجانبين.


وأكد الجبال ان الفتح سيخوض ثلاثة مباريات مصيرية في الدوري السعودي بعد انتهاء التوقف على التوالي امام القادسية والوحدة ثم مع الخليج، والفريق مطالب بالفوز في مباراتين على الاقل لكي يضمن البقاء في دوري الدرجة الاولى ويبتعد عن خطر الهبوط .


وعن حظوظ الفتح في التاهل الى دور الستة عشر بدوري ابطال اسيا قال فتحي الجبال: بكل صراحة.. البقاء في دوري الدرجة الاولي السعودي بالنسبة لي كمدرب و لادارة نادي الفتح اهم بكثير من التاهل إلى دور ال 16 بدوري الابطال.. واضاف بقوله: ثقتي كبيرة في اللاعبين وفي قدرتهم على تجاوز هذه المرحلة الصعبة من اجل تجنب الهبوط للدرجة الثانية .


ومن المقرر ان يعود الفتح للدوحة يوم 22 أبريل القادم ليواجه استقلال خوزستان بدوري ابطال اسيا.

التعليقات

مقالات
السابق التالي