استاد الدوحة
كاريكاتير

القطراوي يخسر وديا أمام الفتح السعودي

المصدر: طارق العتريس

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 29 March 2017
  • 10:53 PM
  • eye 717

خسر فريق قطر أمام الفتح السعودي 0-1 في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين مساء اليوم على استاد سحيم بن حمد ضمن تحضيرات الفريق القطراوي للمباراة الفاصلة مع الفريق صاحب المركز الحادي عشر في دوري النجوم، والتي أصبحت الأمل الوحيد للفريق ليودع دوري غاز ليج و يعود لدوري المحترفين.


وقد جاءت التجربة أمام الفتح مثيرة للقلق بحسب مصادر قطراوية عطفا على المستوى الفني غير المرضي من جانب لاعبي الفريق بشكل أصبح يثير التساؤلات حول مدى جاهزية الفريق لمواجهة صاحب المركز ال 11 بدوري النجوم والذي سيكون اكثر استعدادا وجاهزية للفاصلة عطفا على احتكاكه مع منافسين على مستوى عال.


وجاءت خسارة القطراوي للمرة الثالثة ضمن تجاربه الودية الأخيرة، حيث سبق أن خسر أمام الشارقة الامارات خلال تواجد الاخير بمعسكر تدريبي بالدوحة 2-3، ثم خسر أمام حتا تاسع دوري الامارات 2-3 في معسكر الامارات، ثم تعادل مع الظفرة سابع الدوري الإماراتي 3-3 بمواجهة قوية قدم فيها القطراوي الاداء الافضل، ثم خسر أمام الفتح 0-1.


ومن المقرر ان يمنح الكابتن عبد الله مبارك مدرب الفريق لاعبيه راحة لمدة يوم ثم يواصل الفريق تدريباته خلال الفترة القادمة، وسيحاول تصحيح الاخطاء وخوض المزيد من المباريات الودية حتى يتم الاستعداد جيدا للتحدي القادم في المبارة الفاصلة.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي